الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حادث تصادم ل 7 سيارات منذ قليل بسبب الأمطار تعرف على التفاصيل

منذ 3 اسابيع
October 23, 2019, 12:41 am بلغ
حادث تصادم ل 7 سيارات منذ قليل بسبب الأمطار تعرف على التفاصيل

حادث تصادم  ل 7 سيارات منذ قليل بسبب الأمطار تعرف على التفاصيل

موضوع
شهد كوبري قها علي الطريق الزراعي مصر إسكندرية تصادم 7 سيارات بسبب السرعة الزائدة لأحد السيارات أثناء سقوط الأمطار مما تسبب في توقف إحداها فجأة فاصطدمت باقي السيارات ببعضها في نزلة الكوبري.

أسفر الحادث عن تلفيات بالسيارات محل الحادث دون وجود خسائر بشرية أومتوفين حيث تعرض ركاب وقائدي السيارات لخدوش وكدمات بسيطة فيما تسبب الحادث في حالة تكدس مروري بالمنطقة لحين تسيير الحركة المرورية.
تلقي اللواء طارق عجيز مدير امن القليوبية إخطارا من العميد إيهاب مرزوق مدير مرور القليوبية بالحادث، وانتقل لمكان الحادث مسئولي المرور والمهندسة امل فوزي رئيس مدينة قها.
وتبين إصطدام 7 سيارات 2 ميكروباص و2 سوزوكي سرفيس و3 ملاكي بسبب سوء الاحوال الجوية والسرعة الزائدة لقائد سيارة نقل اثناء سقوط الامطار بمنطقة الحادث مما تسبب في توقف إحدي السيارات محل الحادث وتصادم الاخريات بها من الخلف حيث لم يسفر الحادث عن خسائر بشرية.
جري الدفع بفرق من المرور وشركة المياه لرفع اثار الحادث وشفط بعض تجمعات المياه بمنطقة الحادث في نزلة الكوبري إتجاه القاهرة وإعادة تسيير الحركة المرورية.

 
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.