الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو حقيقة اعتداء أحمد عز على زينة وشقيقتها

منذ 3 اسابيع
October 23, 2019, 1:01 am بلغ


View this post on Instagram

في تصعيد جديد حول مشاجرة نسرين شقيقة الفنانة زينة مع الفنان أحمد عز، بأحد فنادق العلمين في الساحل الشمالي، ظهر فيديو يكشف التفاصيل حقيقة ما تردد بين طرفي النزاع. ويوضح الفيديو، الذي تم تصويره وقت وقوع المشاجرة، أن عز كان يجلس بالمطعم الخاص بالفندق على طاولة بصحبة أحد الأشخاص (أحد شهود الواقعة) ويتبادلون حوارا جانبيا يتخلله تلبية عز لرغبات بعض المعجبين للتصوير معه بطريقة السيلفي، وهو ما لفت انتباه نسرين شقيقة زينة، التي اتجهت بصحبة شقيقها وقامت بدفع أحمد عز بوجهه خلال جلوسه قائلة: "أنا حلفت إني أضربك وأشتمك لو شوفتك"، ليقوم عز بسؤالها متعجبا من سبب اعتداء سيدة لا يعرفها عليه، وعندما كشفت عن شخصيتها نهض عز وتركها واتجه إلى أمن الفندق ليقوم بتحرير محضر سب وقذف ضدها. وأوضح هذا الفيديو حقيقة ادعاء زينة وشقيقتها، اللتان صرحتا بأقول تتنافى مع حقيقة المشاجرة المفتعلة من طرف شقيقتها، التي بادرت بالاعتداء على عز وسبه تنفيذا لوعيدها له - على حد قولها . . . . . . . . . . #احمد_عز #زينه #أحمد_عز #زينة #العلمين #نسرين #واقعة_العلمين #دنيا_سمير_غانم#هنا_الزاهد #فرح #محمد_رمضان #ايمي_سمير_غانم #دينا_الشربيني #احمد_عز #ياسمين_صبري #احمد_السقا #alshiaka_magazine #ياسمين_عبدالعزيز #مي_عز_الدين #العراق #مصر. #احمد_فهمي #كريم_عبدالعزيز #الممر #فيلم_الممر #ولاد_رزق #ولاد_رزق2 #لميس_الحديدي #كيره_والجن#كلن_يعني_كلن #لبنان_ينتفض

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on


 بالفيديو حقيقة اعتداء أحمد عز على زينة وشقيقتها 
موضوع
تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيديو اعتداء شقيقة الفنانة زينة علي أحمد عز خلال تواجدهم في أحد فنادق العلمين بالساحل الشمالي.

وأوضح الفيديو حقيقة اعتداء أحمد عز على شقيقة زينة، نسرين رضا إسماعيل الدجوي وظهر أحمد عز يجلس بالمطعم الخاص بالفندق على طاولة بصحبة أحد الأشخاص (أحد شهود الواقعة) ويتبادلون حوارا جانبيا تخلله تلبية عز لرغبات بعض المعجبين للتصوير معه بطريقة السيلفي.

أدى السيلفي إلى لفت انتباه شقيقة زينة التي توجهت بصحبة زينة وقامت بصفع أحمد عز ودفعة من وجهة  قائلة: "أنا حلفت إني أضربك وأشتمك لو شوفتك"، ليقوم عز بسؤالها متعجبا من سبب اعتداء سيدة لا يعرفها عليه، وعندما كشفت عن شخصيتها نهض عز وتركها واتجه إلى أمن الفندق لتحرير محضر سب وقذف ضدها.

وحررت شقيقة زينة بعد الواقعة محضر ضد أحمد عز بالاعتداء عليها وهو ما يتنافي مع الفيديو الخاص بالمشاجرة.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.