الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو متحدث مجلس الوزراء يحذر من طقس الجمعة..الأفضل أن يظل المواطن في المنزل

منذ 3 اسابيع
October 23, 2019, 11:11 pm بلغ
بالفيديو متحدث مجلس الوزراء يحذر من طقس الجمعة..الأفضل أن يظل المواطن في المنزل


موضوع
بالفيديو متحدث مجلس الوزراء يحذر من طقس الجمعةالأفضل أن يظل المواطن في المنزل
قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن هيئة الأرصاد الجوية، حذرت من تساقط الأمطار يوم الجمعة في محافظات الدلتا، لذلك طالب مجلس الوزراء المواطنين، بعدم النزول من المنزل يوم الجمعة، مالم تكن هناك ضرورة.

وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار"، مساء الأربعاء،: "الأفضل أن يظل المواطن يوم الجمعة في المنزل، لترك سيارات شفط المياه التحرك بسلاسة في الشوارع". 

وأشار إلى أن الأمطار يوم الخميس وفقًا لهيئة الأمطار لن تكون شديدة، لافتًا إلى أن المدارس والمصالح الحكومية ستعمل بصورة طبيعية غدًا في كل أنحاء الجمهورية، بما في ذلك القاهرة الكبرى.

ولفتت إلى أن مدينة القاهرة والمدن القديمة لم يتم إعداد بها شبكات لتصريف الأمطار، وهذا يرجع إلى أن مصر تاريخيًا مدينة جافة، ولم تشهد سقوط أمطار غزيرة طيلة السنوات الماضية، بمثل الصورة التي حدثت الفترة الأخيرة.

https://youtu.be/64cLj8bwgI4
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.