موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد أزمتها في السعودية.. إطلالة جريئة لدينا الشربيني بالهوت شورت

منذ 11 شهر
October 24, 2019, 3:08 pm
بلغ

خطفت الفنانة دينا الشربيني الأنظار في أحدث ظهور لها مع أصدقائها، بعد رحلتها مع عمرو دياب إلى السعودية، والتي أثارت خلالها غضب السعوديين بسبب ملابسها القصيرة.
وارتدت الشربينى بلوزة سوداء بأكمام طويلة ونسقت معها هوت شورت أيضا بنفس اللون.

christian-dogma.com


christian-dogma.com


وكانت الشربيني قد وأثارت الجدل بعد زيارتها الأخيرة إلى العاصمة السعودية، الرياض، رفقة الفنان عمرو دياب، وذلك خلال حضورهما حفل توزيع جوائز تصنيع الترفيه.
وأثارت ملابس دينا، غضب السعوديين، بعد ارتدئها فستانا أسود قصير أعلى الركبة، ومكشوف من منطقة الصدر.
 

christian dogma


وشنّ مغردون هجوماً لاذعاً على دينا الشربيني، حيث وصف سعوديون ملابسها بـ”غير المحتشمة“، مطالبين بتطبيق لائحة الذوق العام عليها، أسوة بغيرها من الفنانين الذين طبقت بحقهم عقوبات مالية جراء ظهورهم بملابس مخالفة للذوق العام، وقالوا إنها كانت جريئة على عكس الإطلالات التي ظهرت بها نجمات مصر ولبنان بارتداء ملابس محتشمة عندما سافرن إلى السعودية.
وأكد البعض أن حضور ”دينا“ بهذه الطريقة مخالف للائحة الذوق العام، مطالبين المستشار تركي آل الشيخ بتطبيق النظام على دينا ومنعها من دخول السعودية.

هذا الخبر منقول من : الموجز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play