الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اخبار مفرحة .. توقعات بأنخفاض اسعار هذه السلع عقب تراجع اسعار الدولار

منذ 4 اسابيع
October 25, 2019, 1:49 pm بلغ
اخبار مفرحة .. توقعات بأنخفاض اسعار هذه السلع عقب تراجع اسعار الدولار

اخبار مفرحة توقعات بأنخفاض اسعار هذه السلع عقب تراجع اسعار الدولار


بعد انخفاض الدولار 5 قروش توقعات بتراجع أسعار البنزين واللحوم والدواجن
 
قال النائب محمد بدراوى، عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان إن سعر الدولار انخفض لعدد من الأسباب تتعلق بأن الاحتياطى النقدى كافلأكثر من 7 أشهر ، هذا إضافة إلى زيادة الإيرادات الدولارية من إيرادات السياحة وقناة السويس وتحويلات المصريين فى الخارج.

وتوقع بدراوى فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن يواصل الدولار الانخفاض خلال الفترة المقبلة فى ظل الأسباب السابقة ، إضافة إلى زيادة حجم الاستثمارات الأجنبية فى مصر ، مشيرا إلى إن إنخفاض سعر الدولار جاء نتيجة للعرض والطلب ، خاصه فى ظل عدم وجود إقبال على شراء الدولار.

وأكد عضو اللجنة الإقتصادية بالبرلمان أن الدولار إنخفض منذ بداية العام وحتى الان إلى 10 % ، وتراجع سعر الدولار من 17.90 جنيه حتى 16.10 جنيه.

وأوضح أن إنخفاض سعر الدولار سيؤدلى لتراجع أسعار السلع بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، إذا استمر الدولار فى الهبوط ، مؤكدا أن إنخفاض سعر الدولار سيؤدى إلى تراجع أسعار المشتقات البترولية والبنزين والسولار وإنخفاض أسعار السلع الإستراتيجية من القمح والسكر والزيت والفول والذرة ، بالإضافة إلى إنخفاض أسعار الأعلاف التى ستؤدى إلى إنخفاض أسعار اللحوم الحمراء والبيضاء.

ويواصل الدولار الأمريكي خسائره أمام الجنيه المصري بختام تعاملات أمس الخميس - آخر تعاملات الأسبوع - ليستقر متوسط سعر الدولار الأمريكي عند مستوى 16.10 جنيه للشراء و 16.10 جنيه للبيع.

وسجل سعر الدولار نحو 16.10 جنيه للشراء و16.20 جنيه للبيع، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

بينما بلغ سعر الدولار في المصرف المتحد نحو 16.08 جنيه للشراء و 16.18 جنيه للبيع، وبنك قناة السويس، وبلغ سعره في بنك الاستثمار العربي 16.24 جنيه للشراء و 16.34 جنيه للبيع.

وسجل سعر الدولار نحو 16.14 جنيه للشراء و 16.24 جنيه للبيع، ببنك الشركة المصرفية العربية سايب SAIB وبلغ سعر الدولار في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 16.08 جنيه للشراء، و16.18 جنيه للبيع.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.