موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هجوم حاد من مرتضى منصور علي ميتشو

منذ 11 شهر
October 26, 2019, 5:48 am
بلغ

هجوم حاد من مرتضى منصور علي  ميتشو
شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجومًا عنيفًا على الصربي ميلوتين "ميتشو" المدير الفني للنادي، مطالبًا إياه بعدم توظيف اللاعبين سوى في المراكز الأساسية التي يلعبون بها.

وقال رئيس الزمالك، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم"، المذاع على قناة "الحدث اليوم": "كلامي واضح وبقوله على الملأ أهو، ماتلعبش يا ميتشو اللاعيبة غير في أماكنها من غير تأليف".
وأضاف رئيس القلعة البيضاء: "ماتلعبش اللاعيبة غير في أماكنها، اللاعيب اللي أنا جايبه متألق في مركز ما مع المنتخبات والأندية يلعب في المركز ده، بتجرب فيه ليه".

وتابع: "أنا مش جايب لاعيبة صغيرة تجرب فيها، أنا جايب لاعيبة دولية، خالد بوطيب يلعب رأس حربة، وأشرف بن شرقي يلعب صانع ألعاب، في الأماكن اللي بيتألقوا فيها".

وتابع "منصور": "هتدخل في التشكيل؟ أه هتدخل طبعًا، وكلامي واضح اللاعيبة ماتلعبش في غير مراكزها، لما أجيب واحد مهاجم وألاقيه بيلعبه في الدفاع لازم أتدخل".
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play