الحق والضلال الحق والضلال
البحث


سامسونج تطلق الهاتف الأفضل على الإطلاق .. مميزات تفوق ايفون بمراحل

منذ 3 اسابيع
October 26, 2019, 1:45 pm بلغ
سامسونج تطلق الهاتف الأفضل على الإطلاق .. مميزات تفوق ايفون بمراحل

سامسونج تطلق الهاتف الأفضل على الإطلاق مميزات تفوق ايفون بمراحل
 
كرست شركة تصنيع الهواتف المحمولة الكورية الجنوبية "سامسونج" جهدًا كبيرًا، حتى تخرج هاتفًا جديدًا بمميزات خرافية، حيث يتغلب GALAXY S11 على أبل iPhone 11 Pro وHuawei P30 Pro وOnePlus 7 Pro، عندما يتم إطلاقه في بداية العام المقبل.

كل عام تعد Samsung أحدث هواتفها الذكية تطلق الشركة تقليديًا هواتف Galaxy S الخاصة بها في بداية كل عام، وفي النصف الآخر من السنة تطلق واحدًا من سلسلة S Pen-wielding Note بعد حوالي ستة أشهر، وإذا استمرت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة في هذا النمط العام المقبل، فمن المحتمل أن يتم إطلاق Galaxy S11 في فبراير، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.

فقد يكون لدى سامسونج ميزات جديدة مزعجة يمكن أن تظهر لأول مرة، وأبرز هذه الإمكانيات هو توفر أحدث معالج وهو Exynos 990، وهذا يعتبر ميزة قوية تضاف للتليفون، حيث تسهل من عمل بعض الألعاب الثقيلة التي يتم تحميلها من جوجل بلاي، كما توضح إن 990 يمتاز بسائق عرض معدل تحديث 120 هرتز، مما يعني أنه يمكن أن يدعم أسلس لوحات الشركة.

لذلك، إذا قامت شركة Samsung لأول مرة بتصنيع لوحة 120 هرتز على S11، فقد تقدم تجربة أكثر سلاسة من معظم منافسيها، بما في ذلك iPhone 11 وP30 Pro وOnePlus 7 Pro.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.