الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​إسراء تطلب الخلع اتقدم لواحدة تانية عشان أنا تخينة

منذ 1 شهر
October 27, 2019, 11:08 am بلغ
​إسراء تطلب الخلع اتقدم لواحدة تانية عشان أنا تخينة

"استحالة العشرة الزوجية"، جملة مقترنة في العديد من قضايا الخلع التي تقيمها السيدات لإنهاء حياتهن الزوجية، تكمن وراءها آلاف الأسباب التي تؤدي إلى وقوف المرأة بساحات المحاكم، في هذا الموقف.

ويأتي الخذلان، على رأس المشكلات خاصة في حالة فقدان الثقة بين الطرفين، فلم تعد أسباب الخلع والطلاق والنفقة كما كانت في السابق، بل تطورت لتصبح غريبة عن المألوف، وبعضها بسبب حالة تدني الأخلاق التي وصل إليها مجتمعنا.

"متجوزني وأن تخينة وكان عارف وشايفني قدامه، مخبتش عليه حاجة، فجأة كدا بقى يسب فيا وكل شوية يهني ويهددني إنه هيتجوز عليا، وأنا طبيعة جسمي كدا وحاولت في الرجيم بس مجابش نتيجة، عملت اللي عليا وزيادة، قولتله مش عاجبك جسمي طلقني"، كانت هذه أولى كلمات "إسراء.ن" صاحبة الـ 29 عاما أمام محكمة الأسرة بالزنانيري بعد أن أقامت دعوى خلع ضد زوجها.

تقول إسراء لـ "الوطن"، إنها تزوجت منذ عامين وزوجها دائم التعدي عليها بالسب والإهانة بسبب وزنها الزائد، مع العلم أنه نفس حجمها عندما تزوج منها وكان موافق على ذلك ولم يجبره أحد، ثم تبدل الحال بعد الزواج وبدأ يهددها بالزواج من أخرى: "قالي لو مشفتلكيش حل وخسيتي هتجوز عليكي، وأنا عملت كل حاجة ومشيت على رجيم بس بخسس ببطء شديد عشان أنا طبيعة جسمي مبيحرقش".

تتابع صاحبة الـ29 عاما حديثها بأنها فوجئت بتقدم زوجها لخطبة فتاة أخرى للزواج منها وهي ما زالت على ذمته، وعندها طلبت منه الطلاق إلى أنه أصر على عدم تطليقها: "قالي أنا داخل على جواز ومش حمل أي مصاريف تانية وطلاق مبطلقش هو دا اللي عندي مش عاجبك البيت يفوت جمل".

لذلك قررت الزوجة أن ترفع دعوى خع ضد زوجها بعد أن عاندها ورفض تطليقها رغم تقدمه للزواج من أخرى.

هذا الخبر منقول من : الوطن






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.