الحق والضلال الحق والضلال
البحث

جريمة بشعة بحلوان.. اعتدي على بنت الجيران وعندما انجبت سجل الطفل باسم زوجته العاقر

منذ 1 شهر
October 27, 2019, 9:21 pm بلغ
جريمة بشعة بحلوان.. اعتدي على بنت الجيران وعندما انجبت سجل الطفل باسم زوجته العاقر

موضوع
جريمة بشعة بحلوان اعتدي على بنت الجيران وعندما انجبت سجل الطفل باسم زوجته العاقر
شهدت منطقة «حلوان» جريمة بشعة، خلال الشهور  الماضية، حيث أقدم رجل على اغتصاب بنت الجيران القاصر، بعد لجؤها له لحل مشكلة بينها وبين شقيقها، تحت تأثير مخدر قام بوضعه فى كوب العصير بشقة الزوجية المملوكة.



روت الفتاه تفاصيل اغتصابها، عندما لجأت الفتاة التى لم تبلغ سن الرشد لشكاية من شقيقها، مؤكدة أنها تعرضت لأغتصاب تحت تأثير المخدر بعدما استغل عدم وجود زوجته.


وتابعت المجنى عليها: اكتشفت ذلك ولكننى خشية من اهلى، لأنى والدى متوفى، واتفقت معه على ان يقوم بسترى ، وبعد فترة فوجئت بأننى حامل فأخبرته فطلب منى الحفاظ على الجنين، وبعد الولادة قيد الطفلة بأسم زوجته العقيمة.

 كانت مباحث المعصرة بقيادة الرائد محمد مجدى رئيس المباحث ومعاونه مصطفى قاسم تلقت بلاغا من الزوجة  العاقر، بقيام زوجها بأحضار طفلة حديثة الولادة واخبرها انه قام بتبنى تلك الطفلة، الا انها اكتشفت ان الطفلة بيدها اسورة  مستشفى تقع بدائرة المعصرة، ومقيد اسمها على غير الحقيقة، بأنها والدة تلك الطفلة.


على الفور امر اللواء محمد الشرقاوى رئيس قطاع الجنوب والعقيد شريف فيصل مفتش فرقة حلوان، بتشكيل فريق بحث توصل لحقيقة الأمر، وتحرر المحضر اللازم وجارى عرض المتهم على النيابة العامة.
هذا الخبر منقول من : النبأ
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.