الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعليق المدير الفنى للفريق على إصابة صلاح.. وصحفي ميرور يكشف عن مفاجأة

منذ 3 اسابيع
October 27, 2019, 9:44 pm بلغ
تعليق المدير الفنى للفريق على إصابة صلاح.. وصحفي ميرور يكشف عن مفاجأة

موضوع
تعليق المدير الفنى للفريق على إصابة صلاح وصحفي ميرور يكشف عن مفاجأة
كتب - محمد همام:
قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن محمد صلاح نجم الفريق لا يعاني من مشكلة كبيرة بعد خروجه مصابًا من مباراة توتنهام.
كلوب أضاف في تصريحات عبر الموقع الرسمي لليفربول، قائلاً :"صلاح يعاني من نفس الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليستر سيتي، اللاعب يشعر بالتألم فقط".
وتابع :"إصابة صلاح ليست مشكلة كبيرة، لكن لا تزال قائمة بعض الشيء في الوقت الحالي".
وكان صلاح خرج مصابًا في الدقيقة 85 مشتكيًا من الإصابة التي تعرض لها في مباراة توتنهام والتي انتهت لصالح ليفربول (2-1) ضمن قمة الأسبوع العاشر من بريميرليج.
وعن إصابة صلاح أيضًا ذكر الصحفي المتخصص بأخبار ليفربول ديفيد مادوك، أن نجم ليفربول قد لا يشارك في مباراة مانشستر سيتي والتي ستقام في العاشر من نوفمبر المقبل.
وأضاف صحفي جريدة "ميرور" البريطانية :"صلاح يعاني من نفس الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليستر سيتي مما يعني أن مدة غيابه لن تقل عن 3 أسابيع".
جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه أستون فيلا الأسبوع المقبل قبل أن يستضيف مانشستر سيتي على ملعب "الآنفيلد" في قمة الأسبوع الثاني عشر.
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.