الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد موقف مرتضى منصور من ضم كهربا للمنتخب البدري يتحدث

منذ 1 شهر
October 28, 2019, 4:04 am بلغ
بعد موقف مرتضى منصور من ضم كهربا للمنتخب البدري يتحدث

موضوع
أشاد حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بموقف رئيس نادي الزمالك، من قرار استدعاء محمود كهربا للانضمام لمعسكر الفراعنة استعدادا لمواجهتى كينيا وجزر القمر يومى 14 و18 نوفمبر المقبلين.

ووصف البدرى موقف رئيس الزمالك من قرار جهاز المنتخب باستدعاء كهربا بـ «الممتاز»، مشددا على أن موقف رئيس الزمالك يدل على أن الجميع ينسى كل الخلافات، وينحى مصالح الأندية جانبا عندما يتعلق الأمر بمصلحة مصر والمتمثلة هنا في مصلحة المنتخب الوطنى، مشيرا إلى أن موقف رئيس الزمالك لم يكن مفاجئا له، بعدما صرح بأن قرار استدعاء كهربا أو غيره للمنتخب شأن فنى يخص حسام البدرى وحده بصفته المسئول الأول عن المنتخب الوطنى.

جدير بالذكر أن هناك خلافات كبيرة بين محمود كهربا وإدارة نادي الزمالك، بعد قيام اللاعب بمقاطعة تدريبات الفريق الأبيض وفسخ تعاقده من جانب واحد، والانضمام لفريق أفيس البرتغالى واللعب له ببطاقة مؤقتة، على الرغم من سريان عقده مع نادي الزمالك والذي يمتد لثلاثة مواسم قادمة بحسب تأكيدات مسئولى الأبيض.
 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.