الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بشرى سارة للمصريين.. نكشف ما سيحدث فى أسعار الكهرباء والبنزين والغاز بعد انخفاض الدولار

منذ 3 اسابيع
October 28, 2019, 10:03 am بلغ
بشرى سارة للمصريين.. نكشف ما سيحدث فى أسعار الكهرباء والبنزين والغاز بعد انخفاض الدولار

بشرى سارة للمصريين نكشف ما سيحدث فى أسعار الكهرباء والبنزين والغاز بعد انخفاض الدولار
 
قال النائب محمد بدراوى، عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان: إنه يعد مجموعة من المقترحات سيتقدم بها قريبا إلى البرلمان بشأن تأثير الإصلاح الاقتصادى على الطبقات المتضررة من الأكثر فقرا والمتوسطة، وضرورة تحقيق إصلاحات اجتماعية لهم، فى ظل انخفاض سعر الدولار وهو ما يستدعى ضرورة مراجعة سعر الدولار فى الموازانة العامة ومطابقته بسعره الحالى فى السوق.

وأشار بدراوى فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" إلى أن مقترحاته تتعلق بالأبعاد الإجتماعية لبرنامج الإصلاح الاقتصادي وما يتطلبه من مزيد من إجراءات العدالة الاجتماعية والحماية الاجتماعية لتحسين حياة المصريين.

وأكد عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان أن إجراءات الحماية الإجتماعية التى سيتقدم بها إلى البرلمان تتعلق بضرورة مراجعة أسعار الكهرباء والبنزين والغاز، وضرورة زيادة معاش تكافل وكرامة من 400 جنيه إلى 600 جنيه.

وأوضح أن هذه الإجراءات تشمل ضرورة تقديم خدمات مجانية للطبقات تحت الفقر تتمثل فى الكهرباء والغاز والمواصلات والتأمين الصحى، مؤكدا أنه سيستخدم كل الأدوات البرلمانية المتاحة له لمطالبة الحكومة بتحقيق إجراءات الحماية الإجتماعية ، التى تضمن للمصريين حياة كريمة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.