الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تقارير اوروبيه تكشف مفاجأة عن اللاعب محمد صلاح

منذ 3 اسابيع
October 29, 2019, 8:22 pm بلغ
تقارير اوروبيه تكشف مفاجأة عن اللاعب محمد صلاح

موضوع
تقارير اوروبيه  تكشف مفاجأة عن اللاعب محمد صلاح
من حين لآخر تنتشر بعض الأخبار حول اهتمام مختلف الأندية بالتعاقد مع نجم ليفربول، آخرها ما كشفت عنه تقارير أوروبية عن مراقبة نادي يوفنتوس الإيطالي لـ4 لاعبين في الدوري الإنجليزي أبرزهم اللاعب المصري محمد صلاح، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.
وأوضحت الصحيفة أن نادي يوفنتوس سيراقب الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وثلاثي توتنهام (سون هيونج مين، توبي الدرفيلد وكريستيان ايركسن)، خلال مواجهة الفريقين في الجولة السابقة بالدوري الإنجليزي.
وكان الفرنسي كيليان مبابي ضمن الخيارات المتاحة أيضًا للانضمام إلى تورينو خلال الفترة المقبلة.
ويرغب نادي يوفنتوس من خلال تعاقده مع “الفرعون المصري” في تأمين بديل قوي لرونالدو على المدى الطويل، حيث قالت صحيفة ذا صن إن يوفنتوس لديه أهداف أخرى يسعى لتحقيقها منها التعاقد مع الثنائي صلاح وسون.
ونجح صلاح في قيادة ليفربول للفوز على توتنهام بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويحتل ليفربول صدارة جدول الدوري برصيد 28 نقطة وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.
نقلا عن مصر 365





   



 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.