الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ردا على تداول خبر منسوب إليه تامر أمين عليا الطلاق ماقلت الكلام ده

منذ 1 شهر
October 30, 2019, 3:25 am بلغ


علق الإعلامي تامر أمين، على تداول خبر منسوب إليه، يؤكد فيه بأن قائد قطار الإسكندرية، لم يخطأ في طلبه من الشابان بالنزل من القطار، قائلًا: "عليا الطلاق من الست الغلبانة اللي قاعدة في البيت، ما قلت الكلام دا، صدقتوا ولا لسه". 

وقام "أمين" خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار"، مساء الثلاثاء، بإذاعة تعليقه على الحادث بالأمس، وقال فيها: "رئيس قطار الإسكندرية وجد شابان لا يحملان تذاكر، فطلب منهما النزول، وهذا كلام صحيح، لكن المشكلة أن القطار كان يسير بسرعة، فقام بفتح باب القطار وأجبرهما على النزول، مما أدى وفاة أحد الشباب تحت عجلات القطار، والشاب الآخر أصيب بعض الاصابات الطفيفة". 

ولفت إلى أن بعض الركاب قاموا بإعداد محاضر، والنيابة قامت بوقف سائق القطار، وإذا كان مخطئًا سيحصل على جزائه، معقبًا: "هو ليه أحنا بقينا كده، ليه مش بتوقف الجريمة وبنقعد نصورها، البهوات اللي صوروا هذه الجريمة لما ما حاولوش يوقفوا هذا الحادث". 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.