الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تركي آل الشيخ يوجه صفعة جديدة إلى مرتضى منصور.. ويكشف عن «واقعة الساعات» وسبب أزمته مع الأهلي

منذ 1 شهر
October 30, 2019, 10:10 am بلغ
تركي آل الشيخ يوجه صفعة جديدة إلى مرتضى منصور.. ويكشف عن «واقعة الساعات» وسبب أزمته مع الأهلي


وجه رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز السابق وألميريا الإسباني الحالي، تركي آل الشيخ، صفعة قوية الي رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وذلك بشأن حديثه الدائم عن هدايا تركي آل الشيخ الي مجلس إدارة النادي الأهلي.
وقال تركي آل الشيخ، في تصريحات خلال الساعات الماضية، نقلها موقع "صدى البلد"، إنه مستعد للعودة للاستثمار من جديد في النادي الأهلي وتنفيذ مشروع مدينة رياضية كاملة دون انتظار أي شيء من أي حد، وذلك لأن بابه مفتوح للنادي الذي يشجعه.
وعن واقعة الساعات التي دائما ما يتحدث عنها رئيس الزمالك مرتضى منصور، قال آل الشيخ: "الرسول قبل الهدية، والساعات قدمتها كنوع من الهدية وليس من مقابل شيء علشان يتقال عليها رشوة ، كانت مجرد هدية ومحبة ".
يشار إلى أن مرتضى منصور خرج في مناسبات سابقة متهماً رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة بالحصول على ساعات باهظة الثمن من المستشار السعودي، ويطالبهم بارجاعها من جديد.
كما تحدث تركي آل الشيخ عن الأسباب الحقيقية وراء أزمته الأخيرة مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.
وقال رئيس هيئة الترفيه بالسعودية: "المشكلة كان سببها دخول أطراف كثيرة في الموضوع، ورغم تحذيري من خوض التجربة في البداية إلا أنني خضتها، ولكني عرفت أنه كان من الأفضل أن أسمع لهذه التحذيرات وعدم الخوض في التجربة".
وأضاف: "كانت تتم مهاجمتي في أمور معينة ولا يتم الدفاع عني، خاصة أنني كنت جديدًا على السوق المصرية فكيف لي أن أعرف من هو صلاح محسن أو محمد الشناوي، فاللاعب الذي كان يتم اقتراحه علي كنت أوافق على جلبه".
وتابع آل الشيخ: "ولكن ما ضايقني هو عدم دفاع إدارة النادي عني، وعدم تصريحهم بالأمور المتفق عليها فيما بينهم".

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.