موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد.. ماذا قال توفيق عكاشة على مزامير داود النبي

منذ 1 سنه
November 1, 2019, 4:01 pm
بلغ

شاهد ماذا قال توفيق عكاشة على  "مزامير داود النبي"






وجه الإعلامي توفيق عكاشة العديد من الرسائل للمصريين خلال برنامجه "مصر اليوم"، الذي يقدمه عبر فضائية الحياة، نرصد أبرزها في السطور المقبلة . 1 – شدد على أن "مزامير داود النبي" تتضمن أدعية للخالق، وأن الله بعثها له كي يعبده ويدعو له من خلالها . 2 – أكد أن الكتب السماوية الثلاث تدور في فلك واحد وهو عبادة الخالق. 3 – لفت إلى أن الشعب اللبناني رغم انفتاحه وثقافته إلا انه لا زال يتمسك بعاداته وتقاليده. 4 – ألمح أن الشعب المغربي من أكثر الشعوب ثقافة وتحررا وانفتاحا على الآخر. 5 – ذكر أن الشعب اللبناني والمغربي يأتون على مقدمة الشعوب العربية ثقافة وخلقا وعلما ودينا أيضا، ثم يأتي بعدهم الشعب المصري. 6 – لفت إلى أن الشعب المصري واجه الكثير من الأزمات طوال التاريخ والتي لم يراها أي شعب آخر. 7- شدد على أن المصريين الوحيدين الذين تميزوا بقيم ومبادئ خاصة بهم دون غيرهم من الشعوب. 8 – أوضح :" المصريين لم يتأثروا بثقافة أي مستعمر . 9 – أكد أن مصر من أقدم الإمبراطوريات التي لم تغب عنها الشمس، وأنهم يحتاجون لدراسات لمعرفة كيف يفكرون. 10 – كشف أن المواطن المصري لطالما احترم دينه أيا كان الدين الذي يعتنقه.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play