الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تفاصيل صادمة لحادث مأساوي بالشرقية .. فشل في اغتصابها فقتلته والمؤبد كان الحكم عليها

منذ 1 شهر
November 1, 2019, 5:07 pm بلغ
تفاصيل صادمة لحادث مأساوي بالشرقية .. فشل في اغتصابها فقتلته والمؤبد كان الحكم عليها

بمجرد أن أصدر المستشار سامى عبد الحليم غنيم، رئيس محكمة جنايات الزقازيق، حكمه بالسجن المؤبد لربة منزل لقيامها بقتل مزارع حاول اغتصابها تحت التهديد إلا وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي لساحات مدافعة عن الزوجة والتي وصفها المدافعون بالضحية.

البداية تعود إلي تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا يفيد وصول "السيد.م" 56 سنة مزارع مقيم عزبة 3 رمسيس بمركز صان الحجر، للمستشفى العام جثة هامدة، وتبين إصابته بـ3 طعنات وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى وإخطار نيابة الحسينية للتحقيق.

فيما كشفت التحقيقات عن قيام "دعاء.ال" 19 سنة ربة منزل، مقيمة رمسيس صان الحجر، بارتكاب واقعة القتل والتخلص من الجثة بمساعدة زوجها "محمد.ع" 24 سنة، وخاله.

كما كشفت التحقيقات أن الزوجين يقيمان بمنزل إيجار بالطابق الأرضى ملك المجنى عليه، منذ شهر، وأن المجنى عليه حاول معاكسة الزوجة فصدته، وصباح يوم الحادث، استغل تواجد زوجها بالعمل وتواجدها بمفردها بالمنزل، وطرق بابها وعندما فتحت الباب وضع سلاحا أبيض مطواة على رقبتها، وحاول اغتصابها بالقوة، بعد ضربها على رأسها، وعندما فاقت قامت بقتله بالسكين وإصابته بـ3 طعنات وتخلصت من الجثة بجوار ترعة بالقرية وتخلصت من سلاح الجريمة بمساعدة زوجها وخاله.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة، اعترفت الزوجة بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن السلاح الذى تخلصت منه بالمصرف، بمساعدة زوجها وخالها وتم إحالتهم إلى النيابة العامة.

وأصدرت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم حكمها بالسجن المؤبد لربة منزل لقيامهما بقتل مزارع حاول اغتصابها تحت التهديد، حيث تمت إحالتها النيابة العامة للمحكمة، بتهمة القتل العمد دون سبق الإصرار، والسجن سنة لزوجها وخالها لإخفائهم جثة المجنى عليه.

فيما حرص موقع «صدى البلد» على التعرف على الرأي القانوني للحكم؛ حيث أفاد مصدر قضائي، بأن حكم المحكمة قانوني،وأن المتهمة أضاعت حقها بالطريقة التي قتلت بها المتهم باغتصابها.

وأشار إلى أن النيابة العامة، قد أحالت المتهمة لمحكمة الجنايات بتهمة القتل العمد دون سبق الإصرار والترصد، والتى تقضى عقوبتها بالسجن المؤبد وفقًا لنص مواد قانون العقوبات، حتى وإن لم يعد القاتل عدته للقتل.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.