الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ستاد رادس اقترب من احتضان مواجهة النجم الساحلي التونسي أمام الأهلي المصري

منذ 1 شهر
November 1, 2019, 9:44 pm بلغ
ستاد رادس اقترب من احتضان مواجهة النجم الساحلي التونسي أمام الأهلي المصري

موضوع
ستاد رادس اقترب من احتضان مواجهة النجم الساحلي التونسي أمام الأهلي المصري 
اقترب ستاد رادس من احتضان مواجهة النجم الساحلي التونسي أمام الأهلي المصري في أول جولات دور المجموعات من  دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم 29 نوفمبر المقبل.
واختارت إدارة النجم الساحلي 3 ملاعب لاستضافة مبارياته في دوري أبطال أفريقيا، وهم ملعب منستير، وملعب حمام سوسة، وملعب رادس.
ورفضت السلطات الأمنية فى تونس إقامة اللقاء علي ستاد المنستير  الذي اعتاد على احتضان مباريات النجمة الساحلية في السنوات الأخيرة سواء على المستوي المحلي أو الإفريقي بسبب أعمال التطوير.
وأوقعت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا النجم الساحلي في المجموعة الثانية والتي تضم كلا من أندية الأهلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.
النجم الساحلي يواجه أزمات إدارية قبل مباراة الأهلي تعرف على التفاصيل
يبدو أن الأزمات تضرب نادي النجم الساحلي، قبل مواجهة الأهلي، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية دوري أبطال إفريقيا يوم ٢٩ فبراير المقبل.
وذكرت تقارير صحفية تونسية اليوم الجمعة عن انتخاب مجلس إدارة جديد بنادي النجم الساحلي لكرة القدم بعد استقالة الحبيب السايح نائب رئيس النادي.
ووفقا لصحيفة “الشروق” التونسية، الجمعية العمومية بالنادي سوف تنتخب مجلس جديد بعد استقالة نائب الرئيس خلال المرحلة المقبلة.
وتقدم رضا شرف الدين رئيس النادي باستقالته الجمعة الماضية عقب الازمات الفنية والإدارية التي تضرب النادي.
ورحل عن النادي فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق كرة القدم، بالإضافة إلى كريم حقي المدير الرياضي.
هذا الخبر منقول من : القاهره 24
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.