الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لهذا السبب الاعلامى توفيق عكاشة ينفعل على الهواء

منذ 1 شهر
November 1, 2019, 11:01 pm بلغ


موضوع
لهذا السبب الاعلامى توفيق عكاشة ينفعل على الهواء
انفعل الإعلامي توفيق عكاشة على الهواء قائلا: إن جاريد كوشنر ذهب إلى إسرائيل مبعوثا من الرئيس الأمريكى من أجل العمل على تقريب وجهتي النظر بين جانتس وبنيامين نتنياهو على تشكيل حكومة ائتلافية.

وأضاف عكاشة خلال برنامجه "مصر اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، أنه قال ذلك منذ أربع أو ست حلقات "فاتوا"، بعد الإنتهاء من الانتخابات الإسرائيلية وعدم قدرة بنيامين نتنياهو على تشكيل الحكومة الجديدة.

وأشار عكاشة إلى أن الحكومة الإئتلافية ستكون حكومة حرب وأن إسرائيل ستقوم بشن حروب خاطفة على نقاط محددة من شمال شرق الوطن العربي.

وأكد عكاشة ، أنه توقع ما سيحدث فى إسرائيل كما توقع من قبل ما سيحدث فى لبنان وحدث بالفعل، وأن يكون كوشنر زوج ابنة ترامب وهو مندوب العائلات الأربع الكبرى عند ترامب، مشيرا إلى أن العائلات الأربع الكبرى أرسلته لتوفيق الأوضاع فى إسرائيل من أجل خطتهم.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.