الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على طريقة تفعيل البصمة للمحادثات على واتساب بهذه الطريقة

منذ 2 اسابيع
November 2, 2019, 9:20 am بلغ
تعرف على طريقة تفعيل البصمة للمحادثات على واتساب بهذه الطريقة

تعرف على طريقة تفعيل البصمة للمحادثات على واتساب بهذه الطريقة

في دقيقة فعل البصمة على الواتساب بهذه الطريقة
 
من الآن باتت رسائلك على تطبيق المراسلات العالمي "واتساب" في أمان بعدما أتاح التطبيق خاصية جديدة تحمي أسرارك من المتطفلين، وهي خاصية غلق التطبيق عن طريق بصمة الأصابع.

وستمكنك الخاصية الجديدة من قفل جميع الدردشات والإشعارات باستخدام نفس بصمة الإصبع المستخدمة في قفل الشاشة، ويمكن حتى تخصيص المدة الزمنية لإلغاء القفل، تشمل الخيارات في كل مرة ، 1 دقيقة و30 دقيقة، بحسب ما نشر موقع "Tech radar".

ويعتبر تنشيط هذه الخاصية سهلا للمستخدمين الذين لديهم بالفعل بصمة مسجلة لإلغاء قفل الهاتف، ولكن كي تتمكن من تفعيله يجب أن تكون على أحدث إصدار من WhatsApp. بالنسبة إلى Android ، فإن أحدث رقم بناء هو 2.19.308 على PlayStore، إليك خطوات تفعيل البصمة على التطبيق:
1- بعد أن تقوم بتثبيت النسخة الحديثة من التطبيق، افتح التطبيق واتجه إلى الإعدادات.
2- انقر على خيار الحسابات ثم إلى الخصوصية. انتقل لأسفل إلى أسفل ، وانقر على قفل بصمات الأصابع. سوف يمنحك التبديل لتشغيل "إلغاء القفل ببصمة الإصبع"، وبعد ذلك ستحصل على خيارات أخرى لتخصيص المدة الزمنية لطول المدة التي سيستغرقها القفل. هناك خيار إضافي لإخفاء محتويات الإشعارات.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.