الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تريزيجيه والمحمدي ضمن ضحايا مو .. المصريون لا يعرفون الانتصار على صلاح

منذ 2 اسابيع
November 2, 2019, 11:47 pm بلغ
تريزيجيه والمحمدي ضمن ضحايا مو .. المصريون لا يعرفون الانتصار على صلاح

انضم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه وزميله أحمد المحمدي إلى قائمة الضحايا من اللاعبين المصريين الذين شاركوا أمام مواطنهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وفشل تريزيجيه وزميلع المحمدي في قيادة أستون فيلا نحو الفوز على ليفربول على الرغم من تسجيله هدف فريقه الوحيد إلا أن الريدز نجحوا في قلب الطاولة نهاية اللقاء وتسجيل هدفين في وقت متأخر، ليخسر لاعب الفيلانز أول تحدي أمام مو صلاح.

وخلال 11 مواجهة جمعت بين صلاح وبين مواطنيه من المصريين، فاز نجم ليفربول في 4 مباريات آخرها لقاء اليوم وتعادل في 7 مباريات.

ونستعرض نتائج صلاح أمام المحترفين المصريين.

كهربا

سبق أن واجه صلاح مواطنه محمود كهربا وتحديدا بداية موسم 2013-2014، عندما كان مو لاعبا في بازل بينما كان كهربا معارا من إنبي إلى لوزيرين السويسري.

وتقابل الطرفان في مباراتين انتهت كلاً منهما بنتيجة واحدة هي التعادل 1-1.

محمد النني

سبق أن واجه صلاح صديقه محمد النني في أكثر من مناسبة خلال مشوار صلاح مع ليفربول بينما كان النني لاعبا في أرسنال.

في موسم 2017-2018، واجه صلاح أرسنال مرتين لكن النني لم يشارك، الأولى انتهت بانتصار عريض للريدز 4-0 والثانية انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

وفي الموسم الماضي التقى محمد صلاح أمام النني مرتين أيضا ولم يشارك الأخير، حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل 1-1 والثانية سجل صلاح هدفاً,

أحمد حجازي

واجه صلاح صديقه أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش موسم 2017-2018 مرتين في البريميرليج، الأولى انتهت بالتعادل السلبي والثانية انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 وسجل مو هدفا.

رمضان صبحي

تقابل صلاح ضد رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون المعار للأهلي أكثر من مرة، في موسم 2017-2018 التقيا مرتين الأولى انتهت بثلاثية نظيفة لليفربول ضد ستوك سيتي فريق رمضان السابق، وسجل صلاح هدفين والثانية انتهت بالتعادل السلبي، وشارك صبحي في المباراتين.

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.