الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور.. «سور مصر العظيم»

منذ 2 اسابيع
November 3, 2019, 4:10 pm بلغ
بالصور.. «سور مصر العظيم»


الموجز
تداولت العديد من الصحف في الفترة الماضية أنباء بشان بناء سور حول مدينة شرم الشيخ ، وهو الأمر الذي أوضحه اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، في تصريحات نشرتها صدى البلد ، حيث قال إن السور الذي سوف يتم إقامته على الطريق من ناحية الرويسات هو سور شبكى بشكل جمالي لمنع عبور الأغنام والماعز فى اتجاه خليج نعمة ولصد الأوراق والبلاستيك المتطاير فى اتجاه البحر وخليج نعمة.
وأشار إلى أن عبور الأغنام والماعز والجمال يتسبب فى حوادث ومنظر غير حضاري، حيث تعبر الجمال والماعز حتى حى النور وخليج نعمة.
وأكد السولية، أن السور شبكى بشكل جمالى ويسمح برؤية الجبال، نافيا ما تردد ونشر على مواقع التواصل الاجتماعى بأن هذا السور جدار عازل.
وأوضح السولية، أن في المملكة العربية السعودية يوجد سور شبكي من مكة إلى المدينة لمنع عبور الإبل والجمال التى تتسبب فى حوادث الطرق.
وكشفت صور نشرها موقع "توربروم" الروسي المتخصص في أخبار السياحة، عن بناء مصر حاجزا كبيرا وصفه بـ "السور العظيم"، يطوق مدينة شرم الشيخ.
ووفقا للموقع، فإن الحكومة المصرية تقوم ببناء الحاجز الخرساني والسياج المعدني الكبير، بهدف "منع دخول القمامة إلى البحر".
وأشار الموقع الروسي إلى أنه من المخطط أن يصل ارتفاع الجدار إلى ستة أمتار في نقاط معينة ويبلغ طوله 37 كم، ومن المتوقع أن "يغلق" المنتجع تماما، وتم تجهيزه بكاميرات مراقبة تمتد من نقطة التفتيش شمال المدينة على الطريق المؤدي إلى دهب إلى نقطة تفتيش أخرى في الجنوب الغربي من المدينة على الطريق المؤدي إلى الطور.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.