الحق والضلال الحق والضلال
البحث


جنش كلمة السر في عودة كهربا لـ الزمالك .. تفاصيل

منذ 2 اسابيع
November 3, 2019, 11:53 pm بلغ
جنش كلمة السر في عودة كهربا لـ الزمالك .. تفاصيل

يحاول محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك، إقناع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق السابق وديسبورتيفو أفيس البرتغالي الحالي بالعودة من جديد إلى القلعة البيضاء.

وتحدث جنش مع اللاعب لمحاولة إقناعه بالانضمام من جديد إلى صفوف نادي الزمالك وغلق الباب على البقاء في الخارج.

ويرتبط جنش بصداقة قوية مع كهربا ويعتبر من أشد المقربين له داخل الفريق، وسبق وقام لاعب ديسبورتيفو أفيس بزيارة الحارس في ألمانيا خلال الفترة الماضية على هامش تواجده هناك للخضوع لبعض الفحوصات الطبية بسبب الإصابة التي يعاني منها وإجرائه عملية جراحية من قبل، وتبادل الطرفان الحديث وقتها حول بعض الأمور التي تخص الفريق.

حارس الأبيض يحاول إقناع اللاعب بالعودة والتأكيد على أن الجماهير ستسامحه وفتح صفحة جديدة بجانب ترحيب الإدارة بذلك وطي صفحة خلافات الماضي بلا رجعة، بالإضافة إلى ترضيته من الناحية المالية والوصول إلى حل وسط بينهما وعدم تكرار ما حدث مطلع الموسم الجاري.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.