الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نكشف كواليس العثور على جثة شاب مقتولا في ظروف غامضة

منذ 3 شهر
November 4, 2019, 2:28 am بلغ
نكشف كواليس العثور على جثة شاب مقتولا في ظروف غامضة

موضوع

تكثف مباحث مركز شرطة سيدى سالم بكفر الشيخ، جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب مقتولا على مدخل قرية الغبايشة وغارقًا في دمائه بسبب نزيف حاد من الرأس.

وكان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارا من اللواء هيثم عطا، رئيس البحث الجنائي بمديرية الأمن، من العميد ياسر غانم، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، بمصرع "جمعة. س. ف"، 25 عاما، ومقيم بقري الغبايشة دائرة المركز، وعلى الفور انتقل الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث سيدي سالم، ومعاوناه إلى مكان الحادث حيث تبين وجود جثة للقتيل على كوبري بجوار القرية غارقا في الدماء وبه آثار ضرب على الرأس.



وبسؤال أهالي القرية أقروا بأن الكهرباء قطعت عن القرية، مساء اليوم الأحد، لمدة تقارب الساعة وقت ارتكاب الجريمة، ثم عادت ليفاجأ أهالي القرية بجثة القتيل.

وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة التي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي، وانتداب الطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.