الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف علي موعد مباراة ليفربول ضد جينك والقنوات الناقلة

منذ 2 اسابيع
November 4, 2019, 8:24 pm بلغ
تعرف علي موعد مباراة ليفربول ضد جينك والقنوات الناقلة

تنطلق غداً الثلاثاء، منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2019، بعدد من المباريات القوية، يأتى على رأسها مواجهة ليفربول الإنجليزي ضد جينك البلجيكي، والتي تنتظرها الجماهير المصرية للاطمئنان على النجم المصري محمد صلاح، ومتابعة تألقه في البطولة هذا الموسم.
ويواجه ليفربول الإنجليزي نظيره جينك البلجيكي، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءاً، على ملعب أنفيلد رود، معقل الريدز، وتنقل المباراة عبر قناة "bein sports HD 2"، بقيادة تحكيمية للسلوفاكي إيفان كروزلياك.
ويدخل نادي ليفربول اللقاء تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، طامعاً في مواصلة نتائجه الإيجابية، ومطاردة متصدر المجموعة نابولي الذي يحتل المركز الأول برصيد 7 نقاط بعد مرور ثلاث جولات، بينما يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 6 نقاط فقط.
ويأمل نادي جينك البلجيكي، في تحقيق المفاجأة، والخروج بنتيجة إيجابية من ملعب أنفيلد، للوصول للمركز الثالث في المجموعة، والاقتراب من الوصول إلى منافسات الدوري الأوروبي، بالإضافة للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور المقبل من دوري الأبطال، في حالة تعثر منافسيه.
ليفربول يأمل في تكرار الفوز على جينك وصلاح جاهز للمواجهة
وكان ليفربول قد تفوق على جينك في الجولة السابقة، على ملعب لومينوس آرينا ببلجيكا، برباعية مقابل هدف، في لقاء شهد تألق الثلاثي ساديو ماني وتشامبرلين والنجم المصري محمد صلاح، الذين منحوا فوزاً سهلاً للفريق الإنجليزي خارج دياره.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.