الحق والضلال الحق والضلال
البحث


النجم التونسى فرجانى ساسي يعلق على خبر رحيله عن الزمالك

منذ 1 شهر
November 4, 2019, 8:55 pm بلغ
النجم التونسى فرجانى ساسي يعلق على خبر رحيله عن الزمالك

موضوع
النجم التونسى فرجانى ساسي يعلق على خبر رحيله عن الزمالك
خرج النجم التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط فريق الزمالك، عن صمته، بعد الانباء التى ترددت مؤخراً بشان رحيله عن اللقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال ساسى، انه لن يترك الزمالك، وانه باقى مع الفريق حتى نهاية عقده، وهو الأن يقضى إجازة قصيرة فى تونس عقب تأهل الفارس الأبيض لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على جينيراسيون فوت السنغالي فى إياب دور الـ32 من البطولة الأفريقية بهدف دون رد.
واكد النجم التونسى، أنه فى الوقت الحالى يخضع لتدريبات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبى لمنتخب تونس بعد الحصول على إذن من الزمالك، الذى منحه إجازة لمدة خمسة أيام عقب شكواه من كدمة فى الساق.
ونفى فرجانى ساسى، لاعب وسط فريق الزمالك، انباء تمرده على اللقلعة البيضاء لعدم حصوله علي مستحقاته، مؤكداً، أن  العلاقة بينه وبين إدارة النادى  على ما يرام، ولا يوجد أزمة بشأن مستحقاته، والدليل علي ذلك أنه أخطر وكيل أعماله مهند عون بأنه لن يلتفت إلى أى عروض تقدم له فى يناير وسيكون مسألة دراسته لأى عروض فى نهاية الموسم حتى يكون تركيزه كاملا مع الفريق الأبيض في الموسم الثاني له بقلعة ميت عقبة.
 
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.