الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كلوب يعلن غياب 3 لاعبين عن مواجهة جينك

منذ 2 اسابيع
November 4, 2019, 10:40 pm بلغ
كلوب يعلن غياب 3 لاعبين عن مواجهة جينك

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن التأكد من غياب الثلاثي الفريق شيردان شاكيري وجويل ماتيب وناثانيال كلاين بسبب الإصابة، عن مباراة الفريق المقبلة.

ليفربول ضد جينك
ويواجه فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح فريق جينك البلجيكي يوم الغد الثلاثاء في ملعب انفيلد في إطار الجولة الرابعة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي إن قائمة فريق ليفربول لن تشهد تغييرا في قائمة اللاعبين وذلك بعد أداء جميع اللاعبين التدريب بشكل طبيعي.

تصريحات كلوب قبل مواجهة جينك
وأضاف: "لا نعاني من مشكلة في الفارق الزمني بين مباراة الثلاثاء ومباراة الأحد المقبل، وإنما الوقت القصير الذي يفصل بين المباراة التي خضناها أول أمس ومباراة الغد يجعلنا التفكير في القيام ببعض التعديلات".

وأكمل: "نحن نكن الكثير من الاحترام لـ جينك ولم تكن مباراتنا الأولى ضدهم سهلة نعم، لقد سجلنا أربعة أهداف، ولكننا لم نقدم أفضل أداء لنا هناك، ويرجع أحد الأسباب في ذلك لقوة الفريق المنافس.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط خلف نابولي الإيطالي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل جينك المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.