موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف علي موعد مباريات الأهلي في شهر نوفمبر

منذ 10 شهر
November 5, 2019, 5:00 am
بلغ

تعرف علي  موعد مباريات الأهلي في شهر نوفمبر
أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، مواعيد المباريات المؤجلة من الدوري الممتاز، والذي تقرر توقيفه حتى الانتهاء من منافسات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

ووفقًا لما نشره اتحاد الكرة المصري، فإن مواعيد مباريات الدوري الممتاز بداية من الجولة السابعة وحتى نهاية شهر ديسمبر سيتم الكشف عنها يوم 12 نوفمبر الجاري.

ويرصد لكم " موقع صدي البلد"، موعد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في شهر نوفمبر الجاري عقب إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم موعد انطلاق المباراة .

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراته الأولى في بطولة الدوري الممتاز يوم 25 نوفمبر في استاد الجونة ضمن الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز والتي تم تأجيلها عقب اندلاع الازمة بعد تأجيل مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية " الأهلي والزمالك ".

ويخوض لاعبو النادي الأهلي المباراة الثانية يوم 29 نوفمبر من الشهر الجاري أمام النجم الساحلي التونسي يوم 29 نوفمبر في تونس ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وأصبح النادي الأهلي على موعد لخوض لقاءين في شهر نوفمبر الجاري داخل مصر وخارجها ويسعى رينيه فايلر لتكثيف التدريبات خلال الفترة الحالية من أجل تخطي عقبة الضغوط التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية .
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play