الحق والضلال الحق والضلال
البحث


القيعي معلقا علي زيارة تركي آل الشيخ لـ الخطيب

منذ 2 اسابيع
November 5, 2019, 5:14 am بلغ
القيعي معلقا علي زيارة تركي آل الشيخ لـ الخطيب

القيعي معلقا علي زيارة تركي آل الشيخ لـ الخطيب
علق عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، على زيارة المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في منزله، قائلًا: "أهلا بكل صلح يأتي من القلب".
وأضاف "القيعي"، خلال تقديمه لبرنامج "ملك وكتابة"، المذاع على قناة النادي الأهلي، أن الصور التي جمعتهما أظهرت كيف تعامل الطرفين مع الزيارة، وكيف حملت العديد من المعاني الطيبة التي انتهى على إثرها الخلاف.
وواصل القيعي حديثه: "قُبلة المستشار تركي آل الشيخ لمحمود الخطيب لها الكثير من المعاني، والارتياح والسعادة الشديدة البادية على وجه الخطيب أيضًا تحمل معاني طيبة كثيرة تظهر كيف رأى الثنائي الزيارة".

 وتابع: "دائما أثمن حكمة المسئولين الكبار، لم يستفد أحد مما حدث إلا كارهي الأهلي ومحبين الصيد في الماء العكر، وبعض الأهلاوية ساهم في أخذ المسار إلى ما كان عليه سابقًا بسلامة نية، لأنهم ليسوا على علم بخبايا الأمور".
واستكمل: "يجب أن لا نكرر هذا الأمر مجددًا، ولا يجب أن ننجرف وراء من يستدرجنا ليحدث الوقيعة بين طرفين يجمع بينهما مشاعر صادقة، بدت بوضوح في الزيارة الأخيرة".
وأردف: "يجب أن يرحب العقلاء بأن تعود الأمور إلى نصابها، وأرجو ممن له رؤية مختلفة أن لا يسمح بأن يستدرجنا أحد لمناطق لا نريدها، أهلا بكل صلح يأتي من القلب، ونرحب بكل ماهو خير".
 

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.