الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اول هدية من تركي آل شيخ للنادي الاهلي بعد الصلح مع محمود الخطيب

منذ 2 اسابيع
November 5, 2019, 5:58 am بلغ
اول هدية من تركي آل شيخ للنادي الاهلي بعد الصلح مع محمود الخطيب

اول هدية من تركي آل شيخ للنادي الاهلي بعد الصلح مع محمود الخطيب
أكد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على أنه يرحب بتقديم مفاجأة للنادي الأهلي وجماهيره، بعد الصلح مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وهى خوض مباراة أمام نادي ألميريا الإسباني الذي يمتلكه، على إستاد القاهرة، لكنه ينتظر موافقه الخطيب ومجلس إدارته.

وتابع تركي في حديثه بالفيديو الذي نشره، مصطفى البنا، معد الفيديوهات الكوميدية قائلًا: "إذا وافق بالعكس أنا أرحب ومش هلاقي فرقة أفضل من الأهلي ألعب معاها".

كان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، استقبل بمنزله مساء أمس الإثنين، المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والذي حضر للقاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية للكابتن الخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين.

وساد اللقاء روح المحبة والحرص الشديد على التآخي في حضور الأسرة والأحفاد والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء.

ونشر تركي آل الشيخ صورا له من منزل "الخطيب" عبر صفحته على "فيس بوك" وعلق قائلا: "في زيارة أخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمد لله هو بخير. وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى أكل في الدنيا".

تركي آل شيخ يكشف لأول مرة كواليس زيارة الصلح في منزل الخطيب (فيديو)

وعبر الكابتن محمود الخطيب عن امتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ واهتمامه بالاطمئنان على صحته سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له قبل أيام أو من خلال حضوره بنفسه، مشيرًا إلى أن كل هذا محل تقدير وتثمين؛ لأنه يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره الحميمة تجاه الأهلي وقياداته وجماهيره، وهو ما جرى في الحوار الأخوي بينهما مساء أمس، وانتهى بالترتيب للقاء عقب عودة الكابتن الخطيب من رحلته العلاجية خارج البلاد.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.