موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

دفاعًا عن أسما منير ريهام سعيد الشعراوي مش نبي (فيديو)

منذ 10 شهر
November 5, 2019, 9:24 am
بلغ


حجم الخط A- A+هرت الإعلامية ريهام سعيد معلقة على الهجوم الذي طال أسما شريف منير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وصفها الشيخ محمد متولي الشعراوي بـ"المتطرف".

وحملت ريهام الصحفيين أسباب افتعال الأزمة كما حملتهم اسباب أزمتها مع مرضى السمنة زاعمة ان الصحفيين ينقلون المعلومات بطريقة خاطئة .

وأضافت ريهام سعيد خلال فيديو عبر قناتها على يوتيوب " انا بعتبر اسما بنتي الصغيرة وهي اتكلمت واعتذرت وطلعت وقالت انها مبتدركش صح، وممكن يكون رأيها وهي حرة فيه، دا اختيار دينك ليك حرية فيه وايمانك برضوا حتي ربنا بيغفر، إيه ده، كل واحد بيتعمل له مدبحة؟، حرام عليكو ".

واستطردت الإعلامية:" واحد بيقول رأيه، هو حر، حتى لو كان غلط، ممكن يكون غلط من وجهة نظرك، وهو حر، ورجاء خاص موضوع اسما شريف منير مش صح اللي بتعملوه فيها، دي بنت كانت في منتهي الادب، ومش مدركة، مع إنه ممكن يكون رأيها وهي حرة، وانا عندي الشعراوي حاجة كبير جدا، واتعلمت منه كتير، لكن هو بشر مش نبي".

https://youtu.be/YIuya-Tv4Tc
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play