الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عــاجل | تعرف على المواعيد الجديدة .. وزارة المالية تقرر تعديل مواعيد صرف المرتبات حتى هذا التوقيت

منذ 1 شهر
November 5, 2019, 9:45 am بلغ
عــاجل | تعرف على المواعيد الجديدة .. وزارة المالية تقرر تعديل مواعيد صرف المرتبات حتى هذا التوقيت

عــاجل | تعرف على المواعيد الجديدة وزارة المالية تقرر تعديل مواعيد صرف المرتبات حتى هذا التوقيت

خاص| المالية تعدِّل مواعيد صرف المرتبات حتى نهاية يناير تعرف على المواعيد الجديدة



أصدر د. محمد معيط وزير المالية قراراً بتعديل مواعيد صرف مستحقات العاملين في الدولة، بسبب كثرة الإجازات والعطلات الرسمية، خلال الشهور الثلاث المقبلة.
كشف القرار ـ الذي حصل "الرئيس نيوز" على نسخة منه ـ عن أنه سيتم فتح "سيستم" صرف المرتبات الألكتروني، خلال الفترة من 7 إلى 11 نوفمبر الجاري، فيما سيتم فتح الـ "سيستم" خلال أيام 29 و30 ديسمبر المقبل، وخلال أيام 12 و23 و29 و 30 يناير، وشدد القرار على جميع مراقبي الحسابات في الجهات الحكومية، سرعة صرف مستحقات العاملين وعدم تعطيلها مع مجازاة من يخالف هذا القرار.
كان د. محمد معيط وزير المالية أكد في تصريحات خاصة سابقة لـ "الرئيس نيوز" أنه يتابع موقف صرف المرتبات لحظياً، وقال "إن صرف المرتبات ومستحقات العاملين أمن قومي"، مؤكداً بذل كل الجهود لسرعة حل المشكلات الخاصة بالحد الأدنى للأجور.

الكلمات المفتاحية

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.