الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رسميا .. رئاسة الجمهورية تعلن عن تطبيق هذا القرار بشكل رسمى فى هذا التوقيت

منذ 1 شهر
November 5, 2019, 9:59 am بلغ
رسميا .. رئاسة الجمهورية تعلن عن تطبيق هذا القرار بشكل رسمى فى هذا التوقيت

رسميا رئاسة الجمهورية تعلن عن تطبيق هذا القرار بشكل رسمى فى هذا التوقيت


الرئاسة: تطبيق قرار رفع الحد الأدنى للأجور بأثر رجعي نهاية نوفمبر
 

ـ خصصنا 11 مليار جنيه لتطبيق "الحد الأدنى للأجور" و721 وحدة لم تنفذ
 
قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إنه كان من المنتظر تطبيق قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع الحد الأدنى للأجور، على جميع الجهات الحكومية في يوليو الماضي، لافتًا إلى أن الرئيس أشار في الندوة التثقيفية، الشهر الماضي، إلى أن تقارير المتابعة أفادت عدم التطبيق بشكل متكامل رغم وجود المخصصات المالية التي تصل إلى 11 مليار جنيه.
أضاف راضي ـ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء أمس الأحد ـ أن هناك 3200 جهة حكومية تابعة للوزارات معنية بقرار رفع الحد الأدنى للأجور، موضحًا أنه تم تطبيق القرار على معظم هذه الجهات، وتتبقى فقط 721 وحدة.
أوضح متحدث الرئاسة أنه سيتم تطبيق قرار رفع الحد الأدنى للأجور بأثر رجعي نهاية نوفمبر، مؤكداً أن قرار رفع الحد الأدنى للأجور صدر من الرئيس السيسي؛ لرفع مستوى المعيشة للمواطن المصري، ومواجهة غلاء الأسعار.
يُذكر أنه منذ صدور قرار رفع الحد الأدنى للأجور، بذلت وزارة المالية مجهودًا كبيرًا لتوفير الغطاء المالي الذي يشمل كل المؤسسات الحكومية.
 

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.