الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على السبب .. محمد صلاح خارج تشكيل ليفربول المتوقع أمام جينك في دوري أبطال أوروبا

منذ 2 اسابيع
November 5, 2019, 10:31 am بلغ
تعرف على السبب .. محمد صلاح خارج تشكيل ليفربول المتوقع أمام جينك في دوري أبطال أوروبا

تعرف على السبب  محمد صلاح خارج تشكيل ليفربول المتوقع أمام جينك في دوري أبطال أوروبا



محمد صلاح خارج تشكيل ليفربول المتوقع أمام جينك في دوري أبطال أوروبا
 
يستضيف فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره جينك البلجيكي، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين في تمام العاشرة مساءً، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، وتُنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

وشهد التشكيل المتوقع لليفربول أمام جينك، غياب محمد صلاح، الذي لازال متأثرًا بالإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وجاء تشكيل الريدز المتوقع لمواجهة جينك حسب صحيفة "إكسبريس" البريطانية، كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ميلنر - فان دايك - جوميز- ألكسندر أرنولد

خط الوسط: كيتا - فابينيو - تشامبرلين

خط الهجوم: أوريجي - فيرمينو - ماني.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" المقربة من النادي الإنجليزي، أمس، الإثنين، أن محمد صلاح سيغيب عن مواجهة الريدز وجينك بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال مشاركته مع فريقه أمام ليستر سيتي الشهر الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وحرمته من اللعب أمام مانشستر يونايتد.

وفي مباراة ليفربول وتوتنهام التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 2-1، تجددت الإصابة مرة أخرى في الدقائق الأخيرة، وغاب على إثرها أمام أرسنال ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وشارك محمد صلاح في مواجهة أستون فيلا وليفربول الأخيرة التي أقيمت السبت الماضي في البريميرليج على ملعب "فيلا بارك" وانتهت بفوز الريدز 2-1، لكنه خرج في الدقيقة 65 ودخل ديفوك أوريجي بدلًا منه.

ويحتل ليفربول وصافة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، خلف نابولي الإيطالي المتصدر بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل سالزبروج المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يأتي جينك في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.