الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور..إخلاء عقار مائل لخطورته الداهمة على المواطنين في الدقي

منذ 2 اسابيع
November 5, 2019, 11:41 am بلغ
بالصور..إخلاء عقار مائل لخطورته الداهمة على المواطنين في الدقي

نفذ اللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حي الدقي، قرار الإخلاء والازالة للعقار رقم ١٤٤ شارع التحرير، بناء على تقرير لجنه المنشآت الآيلة للسقوط، حيث إنه يشكل خطورة داهمة.

ووفرت مديرية أمن الجيزة الخدمات الأمنية اللازمة برئاسة اللواء فخر الدين العربي مساعد مدير الأمن لقطاع الشمال، واللواء رأفت حمدان مساعد مدير الأمن للأمن العام، واللواء أحمد عزيز مدير شرطة مرافق الجيزة، والعميد محمد الطويل مأمور قسم شرطة الدقي، وجميع إدارات حي الدقي الهندسيه والازالات.

محافظ الجيزة: إزالة عقار مائل يمثل خطورة على السكان بالدقي

وجاء قرار الإخلاء بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية لجميع العقارات الآيلة للسقوط بهدف المحافظة على أرواح المواطنين.

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من إجراءات الإخلاء ونقل متعلقات المواطنين والبدء في أعمال الإزالة خلال 72 ساعة.

والتقى راشد عددا من السكان، حيث أكد لهم أن قرار الإزالة صدر بناءً على تقرير لجنة فنية مشكلة من كلية الهندسة بجامعة القاهرة، وذلك لثبوت وجود ميل يخل باشتراطات السلامة للعقار، وصعوبة إجراء أعمال صيانة أو ترميم.

كما أكد لهم أن المحافظة وبكافة أجهزتها تدعم حقوق المواطنين دون تمييز، وأن سلامتهم تأتي في أولى الاهتمامات وللسكان الحق الكامل في الطعن على القرار.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.