الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كل يوم أصحاح - الاصحاح السادس عشر من رسالة بولس الرسول الاولى الى اهل كورنثوس 5 نوفمبر 2019

منذ 1 اسابيع
November 5, 2019, 12:12 pm بلغ
كل يوم أصحاح - الاصحاح السادس عشر من رسالة بولس الرسول الاولى الى اهل كورنثوس 5 نوفمبر 2019

كل يوم أصحاح - الاصحاح السادس عشر من رسالة بولس الرسول الاولى الى اهل كورنثوس 5 نوفمبر 2019



الحق والضلال
1 واما من جهة الجمع لاجل القديسين، فكما اوصيت كنائس غلاطية هكذا افعلوا انتم ايضا. 2 في كل اول اسبوع، ليضع كل واحد منكم عنده، خازنا ما تيسر، حتى اذا جئت لا يكون جمع حينئذ. 3 ومتى حضرت، فالذين تستحسنونهم ارسلهم برسائل ليحملوا احسانكم الى اورشليم. 4 وان كان يستحق ان اذهب انا ايضا، فسيذهبون معي. 5 وساجيء اليكم متى اجتزت بمكدونية، لاني اجتاز بمكدونية. 6 وربما امكث عندكم او اشتي ايضا لكي تشيعوني الى حيثما اذهب. 7 لاني لست اريد الان ان اراكم في العبور، لاني ارجو ان امكث عندكم زمانا ان اذن الرب. 8 ولكنني امكث في افسس الى يوم الخمسين، 9 لانه قد انفتح لي باب عظيم فعال، ويوجد معاندون كثيرون.
10 ثم ان اتى تيموثاوس، فانظروا ان يكون عندكم بلا خوف. لانه يعمل عمل الرب كما انا ايضا. 11 فلا يحتقره احد، بل شيعوه بسلام لياتي الي، لاني انتظره مع الاخوة. 12 واما من جهة ابلوس الاخ، فطلبت اليه كثيرا ان ياتي اليكم مع الاخوة، ولم تكن له ارادة البتة ان ياتي الان. ولكنه سياتي متى توفق الوقت.
13 اسهروا. اثبتوا في الايمان. كونوا رجالا. تقووا. 14 لتصر كل اموركم في محبة.
15 واطلب اليكم ايها الاخوة: انتم تعرفون بيت استفاناس انهم باكورة اخائية، وقد رتبوا انفسهم لخدمة القديسين، 16 كي تخضعوا انتم ايضا لمثل هؤلاء، وكل من يعمل معهم ويتعب. 17 ثم اني افرح بمجيء استفاناس وفرتوناتوس واخائيكوس، لان نقصانكم، هؤلاء قد جبروه، 18 اذ اراحوا روحي وروحكم. فاعرفوا مثل هؤلاء.
19 تسلم عليكم كنائس اسيا. يسلم عليكم في الرب كثيرا اكيلا وبريسكلا مع الكنيسة التي في بيتهما. 20 يسلم عليكم الاخوة اجمعون. سلموا بعضكم على بعض بقبلة مقدسة. 21 السلام بيدي انا بولس. 22 ان كان احد لا يحب الرب يسوع المسيح فليكن اناثيما! ماران اثا. 23 نعمة الرب يسوع المسيح معكم. 24 محبتي مع جميعكم في المسيح يسوع. امين.











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة bero-mando
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.