الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كنيسة على أسم مار شربل بجبل علي بتمويل من حاكم دبي

منذ 1 اسابيع
November 5, 2019, 4:51 pm بلغ
كنيسة على أسم مار شربل بجبل علي بتمويل من حاكم دبي

موضوع
المطران نفّاع يتوجّه إلى دبي لتوقيع اتفاقية بناء الكنيسة
لا شكّ أنّ الإمارات العربية المتحدة تقوم بعمل جبّار على صعيد حوار الأديان في الشرق والعالم، وكان أهم تلك المحطات زيارة قداسة البابا فرنسيس، وتوقيع  “وثيقـة الأخــوة الإنســانية من أجل السلام العالمي والعيش المشترك”، في وقت تشهد فيه المنطقة والعالم صراعاً دينياً واضح المعالم.
على أرض الإمارات كنائس عديدة، والمسيحيون يمارسون شعائرهم الدينية بحريّة، وهناك احترام كبير من قبل حكّام الإمارات وشعبها للمسيحيين ، ومن بين هؤلاء المسيحيين تواجد ماروني فاعل.
اليوم غرّد المطران جوزف نفّاع، كاتباً: “أتوجه للقاء الرعية العربية في الامارات ولتوقيع اتفاقية بناء كنيسة مار شربل في جبل علي”.
ليس هناك معلومات كثيرة عن هذا المشروع، والمعروف، انّ الكنيسة قيد الانشاء في مجمع الكنائس بمنطقة جبل علي  الواقعة في إمارة دبي.
ستحمل الكنيسة الجديدة اسم القديس “شربل”، وقد تبرع، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بقطعة أرض من أجل بنائها.
هي خطوة جبّارة تربط الموارنة والمسيحيين في الإمارات بقديس لبنان العابر للأديان والطوائف، مصلّين أن يحمل قديس لبنان السلام الى المنطقة، وأن يرافق سيادة المطران نفّاع برحلته.
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.