الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعليق مارسيلو عن استفزازه بتصريح صورة محمد صلاح أحيانا لا يتم معاملتنا باحترام

منذ 2 اسابيع
November 5, 2019, 6:10 pm بلغ
تعليق مارسيلو عن استفزازه بتصريح صورة محمد صلاح أحيانا لا يتم معاملتنا باحترام

تحدث البرازيلي مارسيلو دا سيلفا لاعب ريال مدريد الإسباني، عن الانتقادات التي وجهها له خورخي فالدانو، أسطورة ومدرب الملكي السابق.

وكان مارسيلو قد صرح في الفترة الأخيرة، أن أحد لاعبي ريال مدريد السابقين، قام باستفزازه قبل مباراة الملكي مع ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، حيث وجه رسالة للبرازيلي عبر برنامج "إل ترانزيستور" الإذاعي قائلًا: "عليه أن يشتري صورة لمحمد صلاح، ويضعها على الحائط، ويدعو أمامه كل ليلة".

وواصل مارسيلو قائلا: "بعد 12عامًا و3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، يقلل مني بهذه الطريقة! كان المقصود إغراقي، لكنه منحني حافزًا".

وحول هذا الأمر، قال مارسيلو اليوم، الثلاثاء، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه أمام جالطة سراي التركي غدًا، الأربعاء: "بعض التصريحات تؤلم كثيرًا، أحيانًا لا يتم معاملتنا باحترام، لكن في بعض الأوقات قد تكون الأشياء التي تؤذينا حافز لنا، لدي الكثير من الاحترام له".

وتابع مارسيلو: "نحن نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية، لكننا نمتلك دوافع كبيرة، نحن نحب هذا النوع من المباريات، سندخل المباراة وكأنها نهائي تشامبيونز ليج"، لا بديل عن الفوز".

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره جالطة سراي، غدًا، الأربعاء، في تمام العاشرة مساءً، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.