الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد ما قاله الرئيس السيسي لرئيس وزراء بريطانيا بعد عوده الرحلات رسميا

منذ 2 اسابيع
November 5, 2019, 9:10 pm بلغ
شاهد ما قاله الرئيس السيسي لرئيس وزراء بريطانيا بعد عوده الرحلات رسميا

موضوع
شاهد ما قاله الرئيس السيسي لرئيس وزراء بريطانيا بعد عوده الرحلات رسميا
أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً مع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون.
وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رسائة الجمهورية، بأن الاتصال تناول موضوعات العلاقات الثنائية بين البلدين، حيث تم التوافق على دعم وتعزيز التعاون المشترك على كافة المستويات خلال الفترة القادمة.
وأوضح أن الرئيس أعرب عن الترحيب بقرار حكومة بريطانيا الأخير باستئناف رحلات الطيران البريطانية إلى شرم الشيخ متطلعا لأن تمثل تلك الخطوة انطلاقة للارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين إلى المستوى المأمول.
من جانبه، أكد رئيس الوزراء البريطاني أن بلاده تعول على دور مصر المحوري في استقرار منطقة الشرق الأوسط، معربا عن رغبة بلاده في تعزيز مجمل أوجه العلاقات الثنائية مع مصر خلال الفترة القادمة.
كما تطرق الاتصال إلى التباحث حول تطورات عدد من أهم القضايا الإقليمية، وعلى رأسها الأوضاع في كل من ليبيا وسوريا، فضلاً عن جهود مكافحة الإرهاب في المنطقة، وكذا سبل صون السلم والأمن في أفريقيا في ضوء الرئاسة المصرية الحالية للاتحاد الأفريقي.
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.