الحق والضلال الحق والضلال
البحث

شاهد الكلمات التى قالتها فتاة العياط عقب اخلاء سبيلها عقب تمزيق جسد شاب حاول الاعتداء عليها

منذ 2 اسابيع
November 6, 2019, 8:33 am بلغ
شاهد الكلمات التى قالتها فتاة العياط عقب اخلاء سبيلها عقب تمزيق جسد شاب حاول الاعتداء عليها


شاهد الكلمات التى قالتها فتاة العياط عقب اخلاء سبيلها عقب تمزيق جسد شاب حاول الاعتداء عليها


فتاة العياط: "مش متخيلة إنى خرجت وربنا العالم بحالى"
 
استقبلت أسرة "أميرة.أ" 15 سنة، والشهيرة بـ"فتاة العياط" المتهمة بقتل سائق ميكروباص حاول اغتصابها بالعياط، بالزغاريد والتهليل فرحا باستقبالها، عقب مغادرتها مركز شرطة العياط، تنفيذًا لقرار المحكمة بإخلاء سبيلها وتسليمها لولى أمرها مع التعهد بتسليمها فور طلب النيابة لها عقب إنهاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال قرار المحكمة.

وقالت "أميرة"، عقب خروجها: "أنا مش متخيلة إني خرجت كان حلم إني أخرج وأتكلم مع الناس، ربنا وحده يعلم الشهور اللي فاتت عدت عليا إزاي جوه الحبس".

كما لفتت ردا على منتقديها: "ربنا عالم بحالي، أنه تم استدراجي واضّحك عليا".

وسلمت الأجهزة الأمنية بالجيزة، "فتاة العياط" إلي أهليتها تنفيذا لقرار محكمة الطفل بإخلاء سبيل الفتاة المتهمة بقتل سائق ميكروباص شرع في اغتصابها من مركز شرطة العياط.

وتضمن القرار الصادر برئاسة المستشار محمد الحيني رئيس محكمة الطفل وعضوية المستشار أحمد سالمان عضو الهيئة اليمين والمستشار عمرو أباظة عضو الهيئة اليسار بأمانة سر كريم مصطفى تسليم المتهمة أميرة.أ 15 سنة لأهليتها مع التعهد بتسليمها فور طلب النيابة لها.

وتتضمن الإجراءات فحص أوراق المتهمة والخطاب الوارد من المحكمة بإخلاء سبيلها لتنفيذه وتسليمها لوالده بعد توقيعه على التعهد اللازم بإحضارها وقت طلبها.

كانت تحقيقات نيابة العياط قد كشفت عن ملابسات ذبح طفلة سائق ميكروباص داخل المنطقة الجبلية بعد محاولته اغتصابها، حيث تبين أنه استدرجها بحجة استرداد هاتف صديقها، وحاول التعدي عليها جنسيًا فذبحته ومزقت جسده بـ13 طعنة وسلمت نفسها إلى قسم الشرطة.

وأشارت التحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية، إلى أن الخدمات الأمنية بمركز شرطة العياط فوجئت بفتاة تدعى "أميرة" 15 سنة، عاملة بمعرض ملابس في مدينة طامية بالفيوم، وبحوزتها سكين ملطخ بالدماء، وقررت قتل شاب بالمنطقة الجبلية.

أدلت الفتاة برواية للعميد ياسر يوسف، مأمور مركز العياط، قررت فيها أنها كانت متوجهة إلى عملها حين اختطفها ميكروباص بداخله 4 شباب، واصطحبوها إلى منزل مهجور وحاولوا اغتصابها، إلا أن تعالي صرخاتها دفعهم إلى تكميم فمها واصطحابها للمنطقة الجبلية خشية فضح أمرهم، وأخرج أحدهم سكينًا فخطفته منه وسددت له عدة طعنات حتى سقط قتيلًا، فانتاب الباقين الخوف وفروا هاربين، وتوجهت هي إلى الأهالي الذين أنقذوها وأوصلوها إلى مركز الشرطة.

انتقلت قوات الأمن، برئاسة المقدم أحمد صبحي، رئيس مباحث العياط، والرائد إمام شعلان، رئيس مباحث نقطة المتانيا، إلى المنطقة التي أرشدت عنها الفتاة، وتبين العثور على جثة شاب يدعى "الأمير. أ"، 22 سنة، سائق، ملقيًا في مدق جبلي مصابًا بجرح ذبحي و13 طعنة في أنحاء متفرقة من الجسد وبجواره سيارة ميكروباص.

هذا الخبر منقول من : الدستور






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.