الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أسباب زيارة القساوسة والراهبات الأجانب مسجد عمرو بن العاص.. فيديو

منذ 2 اسابيع
November 6, 2019, 11:39 am بلغ
أسباب زيارة القساوسة والراهبات الأجانب مسجد عمرو بن العاص.. فيديو


موضوع


أكد الأب بندليمون بشرى، كاهن كنيسة الروم الأرثوذكس بدمياط، أنه خلال الأسبوع الماضي جاءت رحلة لرهبان وراهبات كاثوليك مقيمين في تركيا، وتواصلوا معه لزيارة الكنيسة، واستقبلهم في الكنيسة وأثناء تواجدهم طلبوا زيارة مسجد عمرو بن العاص بدمياط؛ لكون القديس فرنسيس الأسيزي زاره من قبل، ولكون المسجد كان كنيسة تتبع الكاثوليك منذ فترة طويلة، وله خاصية كبيرة لديهم.

وأوضح "بشرى"، خلال حواره مع برنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الأربعاء، أن القائمين على المسجد استقبلوا الوفد المكون من 50 راهبا وراهبة استقبال حافل؛ لأنهم دائمًا ما يترددوا على المسجد ويزوروه، موضحًا أن الوفد كان قلق من رفض استقبالهم في المسجد من قبل المسلمين.

وشدد كاهن كنيسة الروم الأرثوذكس بدمياط، على أنه ألقى لهم محاضرة عن المسجد، وعن العلاقة الطيبة بين المسلمين والمسيحيين، لتأكيد الوحدة الوطنية وأن مصر بلد أمان، وذلك لتغير الصورة السيئة المطبوعة بذاكرتهم عن مصر، منوهًا إلى أن الرهبان تحدثوا معه وأكدوا له أنه غير فكرتهم عن مصر.
https://youtu.be/uWkHkRO2oP0
 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.