الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​سيدة تصوّر عشيقها عارياً للتخلص من دين الـ2000 جنيه

منذ 1 اسابيع
November 6, 2019, 12:24 pm بلغ
​سيدة تصوّر عشيقها عارياً للتخلص من دين الـ2000 جنيه

أعدت سيدة خطة شيطانية للتخلص من ديونها لعشيقها، فاستدرجته بمساعدة شخصين آخرين، وصورته في وضع مخل بالأداب وأجبرته على توقيع إيصالات أمانة.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أيمن راضي مدير أمن الأقصر، إخطارًا يفيد بتقديم "أ. م.م" عامل، 31 عامًا، بلاغ رسمي ضد "ف. م. ا" 27 عامًا، ربة منزل، لاقتراضها منه على مبلغ 2000 جنيه، حيث كان تربطه بها علاقه عاطفيه قبل زواجها، واتصلت به وأخبرته برغبتها في إقامة علاقة معه بشقتها وإعطائه نقوده، وحال وصول المجني عليه إلى مسكنها، فوجئ باثنين دخلا الشقة وأشهرا في وجهه سلاح أبيض وصوراه عاريًا، وسرقا هاتفه ومبلغ من المال وأجبروه على التوقيع على 5 إيصالات أمانة.

وبعمل التحريات تبين صدق الواقعة، وتم ضبط المتهمين وهما: "أ. ص. ا" 30 عامًا سائق، و"م.ع. ا" 26 عامًا، عامل، ودائم التردد على منزل المتهمة، كما تم ضبط الهاتف المحمول، ومبلغ مالي مسروق من المجني عليه.

تحرر بذلك محضر رسمي برقم 11732 جنح قسم شرطة بندر الأقصر لسنة 2019، وجارِ العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات بالواقعة، بإشراف المحامي العام لنيابات الأقصر.

هذا الخبر منقول من : الدستور






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.