الحق والضلال الحق والضلال
البحث

أنتقام بائع من زوجته بعد أكتشافة خيانتها له بالحوامدية

منذ 1 اسابيع
November 6, 2019, 3:43 pm بلغ
أنتقام بائع من زوجته بعد أكتشافة خيانتها له بالحوامدية

صورة أرشيفية

أنتقام بائع من زوجته بعد أكتشافة خيانتها بالحوامدية

كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، غموض العثور على جثة ربة منزل متحللة في الحوامدية، وتبين أن زوجها وراء ارتكاب الواقعة بدافع الانتقام لعودتها لطليقها وسوء سمعتها.

تلقى قسم الحوامدية بلاغا بالعثور على جوال بلاستيكي بداخله جثة لسيدة مجهولة في العقد الخامس من العمر بكامل ملابسها، تتحلى ببعض المشغولات الذهبية في حالة تحلل، وبها عدة طعنات بأنحاء متفرقة بمياه ترعة المشاع بمنطقة أم خنان دائرة القسم.

التحريات: الزوج وراء قتل سيدة عثر على جثتها برشاح الحوامدية

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى تحديد شخصية المجنى عليها، وتبين أن عمرها 43 سنة، وربة منزل مقيمة بدائرة القسم، وأصل إقامتها بدائرة مركز السنطة بالغربية" والمتزوجة عرفيًا من بائع مياه 34 سنة، والسابق اتهامه في 5 قضايا "مقيم بذات المنطقة" والمتغيبة عن منزلهما منذ 25 يوما "لم يتم الإبلاغ بغيابها" وأنها على خلاف مع عائلة زوجها من المذكور عرفيًا وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بصحتها واعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة بدافع الثأر لشرفه، وقرر باعتياد المجنى عليها الغياب عن المنزل، وتردد شائعة مؤخرًا بسوء سلوكها واكتشافه إرتباطها بعلاقة غير شرعية بطليقها، الأمر الذي أثار حفيظته فعقد العزم على قتلها.

فران يقتل جدته بالاشتراك مع والده بسبب الميراث في الفيوم

وفى سبيل تنفيذ مخططه قام بتاريخ 10/ 10/ 2019 باصطحابها لقطعة أرض ملكه كائنة بالقرب من مكان العثور، مستقلين دراجة نارية "تروسيكل قيادته وملكه" وعقب وصولهما للمكان باغتها وانهال عليها بطعنها عدة طعنات بسلاح أبيض "سكين" أعده مسبقًا، فأودى بحياتها، ثم قام بوضع جثتها داخل الجوال ونقلها بالتروسيكل والتخلص منها والسلاح المستخدم بإلقائهما بمياه الترعة محل العثور.

وتم بإرشاد المتهم ضبط (4 هواتف محمولة "2 خاصين بالمجنى عليها، 2 خاصين به مدفونة بشرفة مسكنه" - التروسيكل "المستخدم في ارتكاب الواقعة")، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.