الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تفاصيل حادث مروع منذ قليل واصابة 19 شخصا وسيارات الاسعاف تهرع لانقاذهم

منذ 1 اسابيع
November 6, 2019, 5:20 pm بلغ
تفاصيل حادث مروع منذ قليل واصابة 19 شخصا وسيارات الاسعاف تهرع لانقاذهم

موضوع
تفاصيل حادث مروع منذ قليل واصابة 19 شخصا وسيارات الاسعاف تهرع لانقاذهم
أصيب 19 عامل في الدقهلية اليوم إثر تصادم أتوبيسين علي الطريق الدولي الرابط بين الدقهلية وبورسعيد وجرى نقلهم إلي مستشفيات المطرية والمنزلة المركزية وتبين إصابتهم بكسور وجروح وكدمات.

تلقي اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة بوقوع حادث تصادم بين أتوبيسين على الطريق الدولي.
هرعت سيارات الاسعاف الي مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى إلي كل من مستشفى المطرية المركزي، و مستشفى المنزلة المركزي، وبعرفة الأهالي والإسعاف.
وأكدت تحريات أن الحادث وقع بين أتوبيسين كانا ينقلان عمال من مدينة المطرية إلي مصانع منطقة الاستثمار في بورسعيد ووقع الحادث في نطاق محافظة الدقهلية
وقال الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أنه تم نقل 8 مصابين بسيارات الإسعاف و 11 عن طريق الأهالى الى مستشفيات المنزلة والمطرية وتم عمل الإسعافات الأولية ومعظم الحالات إصابات بسيطة.
وأضاف مكي، أن المصابين هم: كلا من عبد الله محمد عسكر ٢٥ سنة ومصاب بصدمه عصبيه  و محمد ابراهيم منتصر ٢٦ سنة مصاب بكدمات وسجحات والجرايحى فتحى الشوا ٣٦ سنة مصاب  بإشتباه كسر بالفقرات والكتف الايسر و احمد الخضرى رمادا ٣٢ سنة باشتباه كسر فى الكاحل الايسر و محمد الغريب العصفورى ٢٦ سنة بكدمات وجرح بالفم و احمد محمد خاطر ١٨ سنة  بكسر بالكاحل الايسر و على الدسوقى على باشتباه بكسر بالانف وكدمات ومقيمين المطريه ومحمد سمير ابراهيم ٣٠ سنة ومقيم المنزلة باشتباه كسر بالفقرات وجرى نقلهم عن طريق سيارات الاسعاف .
 
كما اصيب كلا من ايمن محمود السيد ٢٥ سنه و سامح محمد السيد ٢١ سنه و معتصم السيد الباز ٢٥ سنه و غاده عبده احمد ١٧ سنه و فاطمه احمد طه ١٧ سنه ومقيمين بالمطرية و محمود عبده سرحان ٢٨ سنة و آيه سعد محمود ١٨ سنة ومقيمون بقرية العصافرة بالمطرية وصابرين طلعت عبد الخالق ١٩ سنه  و هنا نسيم محمد ١٧ سنة مقيمبن برية الشبول بالمنزلة  و هنا ابوالسعود الحديدى ٤٥ سنة ومقيمه بقرة  النسايمه بالمنزلة و رضا محمود محمود ٢٠ سنة ومقيمة بالمنزلة وأصيبوا بكدمات وجروح وكسور وتم نقلهم عن طريق الاهالى لمستشفيات المطريه والمنزلة.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.