الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وزيره التضامن تصدر قرار عاجل يخص اصحاب المعاشات

منذ 4 اسابيع
November 6, 2019, 7:21 pm بلغ
وزيره التضامن تصدر قرار عاجل يخص اصحاب المعاشات

موضوع
وزيره التضامن تصدر قرار عاجل يخص اصحاب المعاشات
أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن تبكير صرف المعاشات المحولة على البنوك ليصبح غدا الخميس 7 نوفمبر بدلا من الأحد 10 من الشهر ذاته، لما يزيد عن 1.62 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 4.40 مليار جنيه، نظرا لتزامن موعد الصرف مع إجازة ذكرى المولد النبوي الشريف.

ولفتت وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، إلى أنّ تقديم صرف المعاشات يأتي انطلاقا من حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات وتوفير كل ما فيه راحة لأصحاب المعاشات وأسرهم ومواجهة متطلباتهم وعدم تأخر الصرف لهم.

كما أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي انتظام عمليات صرف معاشات نوفمبر ليومها الرابع على التوالي بيسر ودون شكوى، وأنّ اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص تجري عمليات المتابعة بصفة مستمرة على مدار ساعات اليوم لتذليل أي عقبات قد تواجه أصحاب المعاشات.

وبلغ إجمالي عدد الحالات التي صرفت معاشاتها منذ بداية نوفمبر الحالي حتى الساعة الثانية من مساء أمس 1.328 مليون حالة بقيمة إجمالية قدرها 1.785 مليار جنيه، وبلغ عدد حالات الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلي 902 ألف حالة بقيمة إجمالية قدرها 1.053 مليار جنيه، كما بلغ عدد الحالات التي صرفت من منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها 426 ألف حالة بقيمة إجمالية 732 مليون جنيه.
هذا الخبر منقول من : النبأ
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.