موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قداسة البابا تواضروس بالأمس يطلق مبادرة لوزان الأول

منذ 10 شهر
November 6, 2019, 7:42 pm
بلغ

موضوع
قداسة البابا تواضروس بالأمس يطلق مبادرة لوزان الأول 





أطلق قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بالأمس الثلاثاء، مؤتمر "مبادرة لوزان الأول" والذي تستضيفه الكنائس الأرثوذكسية المصرية، لمدة 4 أيام برئاسة كل من نيافة الأنبا أنجيلوس أسقف لندن والسيدة ليزلي دول من الجانب الإنجيلي.   وحمل المؤتمر عنوان ""عِيشُوا كَمَا يَحِقُّ لإِنْجِيلِ الْمَسِيحِ" (في ١: ٢٧) ويشارك فيه  ٥٠ ممثلا من عدة كنائس وكليات وجامعات لاهوتية من عدة دول، كما ورد في الدستور .   وشدد قداسة البابا في كلمة افتتاحية على أهمية هذه اللقاءات التي تساهم في فهم الكنائس لبعضها البعض اعتمادًا على المحبة والدراسة والحوار والصلاة حتى نصل إلى الفهم الذي يؤدي إلى الوحدة المسيحية التي يريدها المسيح.

   
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play