الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​ الخيانة والدم .. تفاصيل مقتل سيدة بـ 38 طعنة.. تزوجت عرفيًا وخانته مع طليقها

منذ 1 اسابيع
November 6, 2019, 9:54 pm بلغ
​ الخيانة والدم .. تفاصيل مقتل سيدة بـ 38 طعنة.. تزوجت عرفيًا وخانته مع طليقها



"الخيانة والدم" تزوجت عرفياً وأقامت علاقة غير شرعية مع طليقها، فقتلها بـ 38 طعنة، تلك الجريمة التي كشفها قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالجيزة، بعد العثور على جثة سيدة مصابة بـ38 طعنة داخل جوال بلاستيكي وملقي بمياه ترعة المشاع بمنطقة أم خنان بالحوامدية.
الخبير القانوني، ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، قال إن الزوج المتهم بقتل زوجته عليه أن يثبت، خيانتها وأنها أقامت علاقة غير شرعية مع طليقها.
وتابع :" في حالة عدم قدرته على إثبات جريمة الزنا سيكون متهم في جريمة قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد عقوبتها السجن المشدد.
تفاصيل القضية
وأكدت تحريات المباحث أن السيدة 43 سنة، متزوجة عرفيا من سائق، واستدرجها من مركز السنطة بالغربية، وقتلها لسوء سلوكها وغيابها عن المنزل، وعلاقتها غير الشرعية بطليقها، وألقي القبض عليه.

هذا الخبر منقول من : الموجز






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.