الحق والضلال الحق والضلال
البحث

نكشف لكم ابشع ما حدث خلال الساعات الماضيه..بجوار محطه مار جرجس جثه رضيعه تثير الذعر

منذ 1 اسابيع
November 6, 2019, 10:36 pm بلغ
نكشف لكم ابشع ما حدث خلال الساعات الماضيه..بجوار محطه مار جرجس جثه رضيعه تثير الذعر

موضوع
 نكشف لكم ابشع ما حدث خلال الساعات الماضيهبجوار محطه مار جرجس جثه رضيعه تثير الذعر
شهد الشارع المصري، اليوم الأربعاء، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث والقضايا الهامة، والتي حازت على اهتمام قراء "بوابة الفجر"، كما شهدت أروقة المحاكم، نظر بعض القضايا الهامة التي تشغل الرأي العام، ويقدم قسم الحوادث ببوابة الفجر أبرز تلك الأخبار.

"طعنها ورماها بالترعة" "الأمن العام" يضبط قاتل زوجته بالحوامدية: "شك في سلوكها"
كشف قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، غموض العثور على جثة ربة منزل متحللة في الحوامدية، وتبين بأن زوجها وراء ارتكاب الواقعة بدافع الانتقام لعودتها لطليقها وسوء سمعتها.

"كانت عايزة معاش والدها" اعترافات المتهم بقتل زوجته العرفي بالحوامدية
اعترف المتهم بقتل زوجته العرفي بـ18 طعنة، والتخلص منها بمنطقة الزراعات بمركز الحوامدية، خلال التحقيقات التي أجريت معه، بارتكابه الجريمة لشكه في سلوكها، وأنه تزوج من المجني عليها عرفيا، بسبب رغبتها في الحصول على معاش والدها، كما تبين أن المتهم كان متزوجا من سيدة أخرى قبل زواجه من المجني عليها عرفيا. 

النيابة تواصل التحقيق في واقعة العثور على جثة رضيعة بجوار محطة مارجرجس
تواصل نيابة مصر القديمة، التحقيقات في واقعة العثور على جثة رضيعة عثر عليها ملقاة بمنطقة المقابر بجوار محطة مترو مارجرجس، وعرضها على الطب الشرعي، وأمرت بتفريغ الكاميرات المحيطة بمكان الواقعة والكاميرات الخاصة ايضا بمحطة المترو لتمكن من ضبط الجناة.

إنذار لوزير التنمية المحلية لإزالة أسماء الحكام الأتراك من الشوارع واستبدالها بـ"الشهداء"
أرسل طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا، إنذارا رسميا وعاجلا للواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، طالب فيه بإصدار قرار فوري بإزالة أسماء السلاطين والحكام الأتراك من شوارع وميادين مصر ووضع بدلا منهم أسماء شهداء الجيش والشرطة.

بـ"كلب" عاطل يروع الطالبات أمام مدرسة في البساتين
ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، القبض على عاطل يروع الطالبات أمام مدرسة في البساتين باستخدام "كلب".
 
"حب دمرته الشهوة والخطيئة فتحول لبركة دماء" رحلة فتاة العياط من البداية حتى إخلاء سبيلها
"حب اغتصاب قتل" مشاهد مأساوية عاشتها "أميرة أحمد رزق" التي لم تكمل عامها الـ15 عامًا، حيث كانت تحلم بالحب خارج أسوار مدينتها مثل أي فتاة، ولكن القدر لعب لعبته حينما توغل الشيطان بأفكاره في قلب حبيبها "وائل" والشهير بـ"مهند"، البالغ من العمر 22 عامًا، لتتحول أحلام حبها الوردية السعيد لبركة دماء، وبدلا من أن تصبح عروس تفرح بحبيبها، تورطت في أشهر جريمة قتل شهدتها مصر الشهور الماضية. 
أول تصريح لمحامية "فتاة العياط" بعد خروجها من الحبس
قالت "دينا المقدم" محامية أميرة أحمد، المعروفة إعلاميا بـ"فتاة العياط"، عقب خروج الفتاة من مركز شرطة العياط، إن السعادة تغمرها بمشاهدة الفتاة خارج محبسها بعد 3 أشهر من التعب.
رد فعل والد "فتاة العياط" فور رؤيتها بعد خروجها من الحبس
قال "أحمد رزق" والد الفتاة "أميرة"، المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة العياط"، بعد خروج نجلته من مركز الشرطة قبل قليل، واستلامها بدون كفالة، إنه حين رؤيته لنجلته لأول مرة خارج محبسها شعر بسعادة غامرة، قائلًا،"أشكر الله ولًا ثم القضاء لإنصاف ابنتي" بعد دفاعها عن شرفها. 

 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.