الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تقديم موعد صرف معاشات نوفمبر من البنوك .. تعرف على التوقيت الان

منذ 1 شهر
November 7, 2019, 8:35 am بلغ
تقديم موعد صرف معاشات نوفمبر من البنوك .. تعرف على التوقيت الان

تقديم موعد صرف معاشات نوفمبر من البنوك تعرف على التوقيت الان

اليوم صرف معاشات نوفمبر من البنوك بدلا من الأحد القادم
 
تبدأ وزارة التضامن الاجتماعى اليوم الخميس فى صرف معاشات شهر نوفمبر المحولة على البنوك بدلًا من يوم الأحد العاشر من ذات الشهر، وذلك لما يزيد على 1.62 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 4.40 مليار جنيه ، نظرا لتزامن موعد الصرف مع إجازة ذكرى المولد النبوي الشريف. 

وأشارت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى إن تقديم صرف المعاشات يأتي انطلاقًا من حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات وتوفير كل ما فيه راحة لأصحاب المعاشات وأسرهم ومواجهة متطلباتهم وعدم تأخر الصرف لهم. 

الجدير بالذكر أنه قد تقرر صرف معاشات شهر نوفمبر لما يزيد عن 8.22 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 15.21 مليار جنيها، وذلك اعتبارًا من يوم الجمعة الأول من نوفمبر من ماكينات الصرف الآلية.

بينما تقرر الصرف من جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها بداية من يوم الأحد الثالث من نوفمبر، وذلك لما يزيد عن 3.28 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 4.67 مليار جنيها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.