الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قبل ان يتحدث فيها الرئيس للسنة الثالثة على التوالى .. شاهد ما قالة شيخ الازهر عن تجديد الخطاب الدينى !

منذ 2 اسابيع
November 7, 2019, 11:52 am بلغ
قبل ان يتحدث فيها الرئيس للسنة الثالثة على التوالى .. شاهد ما قالة شيخ الازهر عن تجديد الخطاب الدينى !

قبل ان يتحدث فيها الرئيس للسنة الثالثة على التوالى شاهد ما قالة شيخ الازهر عن تجديد الخطاب الدينى !

الإمام الأكبر: نعكف حالياً على صياغة خريطة ثقافية لتجديد الخطاب الديني
 
قال فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، إن الأزهر عاكف حاليًا على صياغة خريطة ثقافية لتجديد الخطاب الديني وترشيد الوعي الثقافي والوقوف بجوار كل المؤسسات التي تسهر على حماية هذا الوطن من عدوى الإرهاب الفكري.

وعبر شيخ الأزهر في كلمته باحتفال وزارة الأوقاف، بذكرى المولد النبوي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الأزهر لديه ثقة كاملة في الله تعالي في أننا سوف نجتاز هذه المرحلة الصعبة، معبرا كذلك عن ثقته الكاملة في الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحفاظ على الوطن والنهوض به مهما وجد أمامه من صعوبات.

وأشار إلى أنه رسالة النبي تميزت بالآداب الإنسانية العالية وهو ما عجب له الكثيرون حتى من مؤلفي الغرب المنصفين في فهم معاني القرآن وبلاغة السنة المشرفة ووضعوا أيديهم على مبدأ الإخوة الإنسانية المتغلغل في رسالة النبي.

وأوضح، أن أحد المنصفين قال: النبي محمد نبي الرحمة هو أكبر محب للخير للإنسانية، وللجميع أن يفتخروا بهذا النبي العظيم، وقالت الموسوعة البريطانية أن رسالة النبي اجتهدت في سبيل الإنسانية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.